اخبار الأندرويد

رصد هاتف جالكسي S9 Mini بمعالج سناب دراجون 660 و 4 جيجا رام

تحدثنا سابقاً عن احتمالية قدوم هاتف جالكسي S9 Mini مع هاتفي جالكسي S9 جالكسي S9+ ، لكن الشركة الكورية أطلقت هواتفها الرائدة دون الإعلان عن أي هاتف ميني، ومع ذلك استمرت الشائعات والتسريبات حول مواصفات جالكسي S9 مينى دون توقف، مع التأكيد على إطلاقه قريباً.

والآن صدقت النبوءات، فقد تم رصد هاتف جالكسي S9 Mini على منصة Geekbench الإختبارية تحت الإسم الرمزي SM-G8750 بمعالج سناب دراجون 660 و 4 جيجا رام.

 

وفق Geekbench سيحمل هاتف Galaxy S9 Mini المواصفات التالية :

  • اصدار اندرويد اوريو 8.0
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا رام
  • معالج كوالكوم سناب دراجون 660
  • بطارية سعتها 2500 ميللي أمبير.

سجل الهاتف 1619 نقطة و 5955 نقطة في اختبارات Geekbench أحادية النواة ومتعددة النواة على التوالي.

لا يوجد حتى الآن معلومات متاحة عن المواصفات الأخرى لهاتف Galaxy-S9-Mini، ومع ذلك فمن المتوقع أن يصل الهاتف مع شاشة عرض انفينتي مثل هاتفي S9 و S9 بلس  . ويمكن أن يتراوح حجم الشاشة بين 5 بوصة و 5.5 بوصة مع نسبة طول إلى عرض 18.5: 9 ، ومن غير المرجح أن يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة.

هاتف جلاكسي S9 ميني سيكون أول هاتف ذكي من الشركة الكورية الجنوبية يتميّز بمنصة كوالكوم سناب دراجون 660 ، ويأتي إنتاجه بعد توقف الشركة عن إنتاج هواتف ميني لعدة سنوات منذ إنتاج Galaxy S5 mini عام 2014.

هذا ولم يتم الاشارة إلى موعد إطلاق الهاتف أو السعر المتوقع له بعد، لكنه من المتوقع أن يأتي بسعر إقتصادي ليتناسب مع أسعار هواتف الفئة المتوسطة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق