اخبار الأندرويد

رصد هاتفي سامسونج جلاكسي A6 وجلاكسي A6 بلس من خلال تجارب الأداء

أخيراً وبعد العديد من الأخبار والشائعات حول قدوم هاتف جديد في سلسلة جالاكسي A ، ظهر مؤخراً على منصة اختبار الأداء GeekBench  مواصفات جديد لهاتفين من المحتمل أن يكونا جالاكسي A6 وجالاكسي A6 بلس.

ظهر الهاتفان تحت الأسماء الرمزية SM-A600FN و SM-A605G خلال فترة اختبار الأداء،مع الكشف عن بعض المواصفات التقنية.

 

شهادة FCC
تصريح لجنة الإتصالات الفيدرالية

التفاصيل التقنية وموعد الإطلاق:

بالحديث عن المواصفات التقنية، فسوف يعتمد هاتف جلاكسي A6 على معالج Exynos 7870، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وسيعمل الهاتف بأحدث نظام أندرويد اوريو 8.0 Oreo مع واجهة Samsung Experience 9.0.

في حين نجد جلاكسي A6 بلس بمعالج Snapdragon 625 الثماني النواة ، مع ذاكرة عشوائية  4جيجا بايت، وسيعمل أيضا بأحدث نظام أندرويد اوريو 8.0 مع واجهة Samsung Experience 9.0 .

ينتمي الهاتفان لفئة الهواتف المتوسطة من سامسونج ما يعني أنهما سيأتيان بسعر مناسب، كذلك ووفقاً للموقع فستقوم الشركة الكورية بإطلاقهما في أسواق محدودة فقط غالبا ما ستكون اوربا والشرق الأوسط و روسيا.

بالنسبة لموعد الإطلاق فلم يتم الوصول إلى أية معلومات بعد، مع العلم أن الهاتفين قد حصلا على تصريح لجنة الإتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC في وقت سابق نهاية الشهر الماضي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى