تطبيقات الأندرويد

خدمة بودكاست Podcast متوفرة الآن على الأندرويد دون الحاجة إلى تطبيق!

قامت جوجل أخيراً بإطلاق ميزة جديدة لمستخدمي هواتف الأندرويد للإستماع الى البودكاست المفضلة والاشتراك ايضا فيها دون الحاجة إلى تطبيق.

وكانت جوجل من قبل لا تملك  طريقة مباشرة لتشغيل البودكاست على الأندرويد. مما كان يضطر المستخدمين إلى تحميل تطبيقات الطرف الثالث المتاحة من خلال متجر جوجل بلاي للإستماع إلى خدمة البودكاست.

تقوم فكرة الميزة الجديدة التي أعلنت عنها جوجل على عرض المعلومات الخاصة بعرض البث وقوائم حلقات podcast سيتم عرضها مباشرة في نتائج البحث على هاتفك الأندرويد،دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق. لتمكن مستخدمي أندرويد المشاهدة والإستماع إلى برامج والاشتراك فيها دون الحاجة إلى أية تطبيقات خارجية.

طريقة استخدام خدمة podcast الجديدة وأهم مميزاتها:

لضبط الخدمة مباشرة من جوجل، ما عليك سوى كتابة اسم العرض الذي تبحث عنه في جوجل، وستكون النتيجة الأولى عبارة عن بطاقة معلومات تتيح لك تشغيل الحلقات الأخيرة على الفور من خلال النقر على رمز التشغيل.

بودكاست podcast

يمكنك النقر على مزيد من الحلقات وإدارة قائمة التشغيل الخاصة بك، وإنشاء اختصار للشاشة الرئيسة وإدارة البودكاست بالكامل من خلال الصفحة الرئيسية لبحث جوجل.

كذلك اعتمدت جوجل ميزة الاستماع إلى الحلقات الجديدة والبحث عن إصدارات بودكاست جديدة مع توصيات مخصصة استنادًا إلى ما الاستماع بالفعل من قبل.

بودكاست podcast

يقدم مشغل البودكاست عبر جوجل وظائف التشغيل الأساسية، والقدرة على تنزيل الحلقات للاستماع في وضع عدم الاتصال، بالإضافة إلى التحكم في السرعة و القدرة على  التنقل خلال العروض.

بودكاست podcast

و البودكاست لمن لا يعرفه هو برنامج إذاعي يسجل على شكل حلقات صوتية أو مصورة وينشر عبر الانترنت ويمكن الاستماع ومشاهدة مواده عبر المواقع أو عبر برامج مخصصة له.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق