تطبيقات الأندرويد

جوجل تجعل تاريخ تعديل المراجعات على متجر بلاي ستور ظاهرة للعامة!

حتى وقت قريب كان يمكن لك وحدك الإطلاع على تاريخ تعديل المراجعات الخاصة بك على التطبيقات والألعاب في متجر جوجل بلاي ستور، لكن الأمر اختلف الآن بعد التعديل الجديد الذي طبقته جوجل بجعل تاريخ تعديل المراجعات متاحة للجميع بشكل عام.

تم تطبيق هذه الميزة الجديدة في تطبيق متجر جوجل على الهواتف الذكية فقط، لكن من المؤكد أن تتيح الشركة هذه الميزة لإصدار سطح المكتب من التطبيق قريبا.

جوجل تجعل تاريخ تعديل المراجعات مرئيا للعامة

لمشاهدة تاريخ تعديل مراجعة معينة على احدى سلع المتجر، ما عليك سوى النقر فوق رمز الثلاث نقاط الموجود على يسار النص ، حيث توجد خيارات التقييم والإشارة ، وستظهر لك زر “عرض تاريخ التعديل” “View edit history” الجديد، انقر عليها وسترى التغييرات التي أجراها الكاتب على المراجعة  الخاصة به.

هذا أمر مفيد للغاية إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع التغييرات التي أدخلت في التحديثات الجديدة ، على الرغم من أنها قد تكون مزعجة بعض الشيء في بعض الأحيان ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن جزءًا كبيرًا من التعديلات المرسلة هي أخطاء كتابية .

لحسن الحظ ، إذا كنت تريد إزالة تعليق أرسلته إلى متجر Google Play ، فيمكنك إجراء ذلك بحذفه نهائيًا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى