اخبار الأندرويد

تقرير – أبرز ملامح هاتف جالكسي S10 القادم !

لم ننته بعد من الحديث عن اخبار إطلاق ومميزات ومشكلات هاتف سامسونج الرائد جالكسي S9، حتى بدأت تسريبات وأخبار هاتف سامسونج القادم Galaxy S10 في الظهور على الساحة.

تقرير - أبرز ملامح هاتف جالكسي S10 القادم !
تقرير – أبرز ملامح هاتف جالكسي S10 القادم !

ولكن هل ستقوم سامسونج بإضافة تقنيات جديدة في الهاتف القادم ام ستزال تستخدم التصميم والتقنيات المستخدمة سابقا؟ هذا ما ستكشفه لنا التسريبات التي سنقدمها في السطور القادمة.

وفقًا لتقرير حديث صادر عن جريدة The Bell ، تستعد شركة سامسونج العالمية لإطلاق جالكسي S10 مع العديد من الميزات الجديدة التى لم توفق إليها سامسونج في الإصدارات السابقة.

أول هذه الميزات المتوقعة هو دمج مستشعر بصمات الأصابع داخل شاشة الهاتف، الذي انتشرت عنه الكثير من الشائعات في الهواتف السابقة دون جدوى. لكن الأمر مختلف هذه المرة واظن أن سامسونج لن تعجز أن تكون مثل شركة شاومي التي تستعد لإطلاق Xiaomi Mi 7 بمستشعر بصمة مدمج.

كذلك أفاد التقرير أن سامسونج ستحافظ على تصميم الهاتف المميز من ناحية شاشة بلا حواف تقريباً، بحجم يتراوح من 5.8  انش الى 6.3 انش .

وأضافت جريد بيل، أن سامسونج تخطط لتطبيق تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد للوجه،التي تعمل عليها الشركة منذ إصدارها هاتف جالكسي نوت 7 ولم تنجح فيها، بينما شهد هاتف جالكسي  S8 و S9 بعض التحسينات في هذه التقنية.

أبرز ملامح هاتف جالكسي إس 10 القادمة

وفقاً للمصدر، سوف تعمل تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد الجديدة على تعزيز الأمن والتعرف على الوجه بشكل دقيق للغاية، وأيضا من المتوقع أن يتم استخدامها من خلال تطبيقات AR Emoji الشهيرة.

هل ستنجح سامسونج في إنتاج هاتف مختلف للعام القادم أم أنه سيكون نسخة محدثة من S8 و S9 ؟

شاركونا برأيكم وتجربتكم مع هواتف جالكسي الجديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق