اخبار الأندرويد

تعرف على هاتف Sonim XP8 المقاوم للصدمات بمزايا جيدة

ربما تسمعون عن كثير من الهواتف المقاومة للصدمات، وفعليا هناك الكثير من الناس يبحثون عنها، حيث تفيدهم في الكثير من الحالات، واليوم سنعرفكم على أحدها وهو هاتف Sonim XP8.

تعرف على هاتف Sonim XP8 المقاوم للصدمات بمزايا جيدة
تعرف على هاتف Sonim XP8 المقاوم للصدمات بمزايا جيدة

تم الكشف عن هاتف Sonim XP8 مؤخرا، وهو هاتف يوازي الهواتف والأجهزة المستخدمة عسكريا، مما يعني أن لديه قدرات على مقاومة ظروف صعبة مختلفة مثل: الماء، الغبار، الضغط، السقوط، ودرجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة وغير ذلك.

وهذا ما يجعل الجهاز مناسب لفئات كثيرة مثل العمال في ظروف عمل صعبة، محبي الرحلات البرية، أو من قد يحتاج الهاتف لأي طارئ لأن يكون هاتفا مخصصا للحالات المذكورة سابقا، خاصة وأن سعره ليس بالرخيص كما سنعرف ذلك.

لكن ما يجعل سعر الجهاز المرتفع، هو التصميم؛ فهو يعتمد على هيكل صلب وشاشة ذات قدرات كبيرة، فضلا عن المزايا التقنية والتي تشمل التالي:

  • شاشة S-IPS LCD مقاس 5 إنش، بدقة 1920×1080 بكسل
  • معالج Snapdragon 630
  • رام سعة 4 غيغابايت
  • السعة  التخزينية: 64 غيغابايت
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.
  • بطارية سعة 4900 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 7.0.

الهاتف يحوي على ميزة اضغط للحديث مثل أجهز تالكي والكي، فضلا عن حصوله على شهادات مختلفة تؤكد المزايا التي يوفرها، كل هذا والجهاز مقارنة بأجهزة من نفس الفئة يقدم مزايا تقنية جيدة مثل المعالج والرام، وكل هذا بسعر 700$ !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق