تطبيقات الأندرويد

تطبيق واتساب نسخة الاندرويد يضيف ميزة حفظ الصور والملفات المحذوفة

قامت منصة واتساب نسخة الأندرويد بإضافة مميزات جديدة وإصلاح المشاكل الفنية والأخطاء في أخر التحديثات، حيث تم إصلاح سابقا مشكلة الوقت التى ظهرت في الإصدار التجريبي WhatsApp 2.18.109.

تطبيق واتساب نسخة الاندرويد يضيف ميزة حفظ الصور والملفات المحذوفة

والآن يقدم تطبيق واتساب ميزة هامة للغاية، وهي تمكين مستخدميه من تنزيل ملفات الوسائط المحذوفة، حيث كان سابقا عندما يقوم المستخدمون بحذف ملفات الوسائط الموجودة بالفعل على هواتفهم بعد مشاركتها على تطبيق واتساب لا يستطيعون تحميلها مرة أخرى.

ولكن الأن بواسطة الميزة الجديدة سوف تمكنهم من تحمل ملفات الوسائط مرة أخرى على هواتفهم.

وفقا للعديد من التقارير فإن تطبيق واتساب سوف يتيح لمستخدميه تنزيل ملفات الوسائط المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والرسائل الصوتية والمستندات من خلال خوادم الواتساب مرة أخرى، وأن هذه الميزة موجودة بالفعل في أحدث نسخة من واتساب 2.18.113 .

ومع ذلك، لا يبدو أن التطبيق يسمح للمستخدم بتنزيل ملفات وسائط قديمة جدًا، بدلاً من ذلك، تطلب من الطرف الأخر إرسال الوسائط مرة أخرى.

ومن المثير للاهتمام أن تلك الميزة الجديدة تعني أيضًا أن التطبيق يخزن الوسائط الخاصة بالمستخدمين على خوادمه حتى بعد تنزيل الملفات، الأمر الذي يضع علامة استفهام هنا..؟

تأتي هذه المعلومات وسط انتقادات بشأن إساءة استخدام البيانات من خلال فيسبوك، ولكن واتساب أبلغت مستخدميها مؤخرًا أن بياناتهم واتصالاتهم مضمونة مع التشفير من طرف إلى طرف، ولا يمكن لأي شخص قراءة الرسائل والاستماع إلى المكالمات ولا حتى واتساب نفسه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق