اخبار التطبيقات

تطبيق عنوانك للحصول على العنوان الكامل الخاص بك بسهولة !

مع التطبيقات التي تسهل علينا حياتنا اليومية، معنا اليوم تطبيق مميز ومفيد لكل راغب بالحصول على معرفة عنوان تواجده بدقة وباحترافية، وعرض العنوان كامل، وذلك من خلال تطبيق عنوانك، فلنتعرف عليه !

تطبيق عنوانك للحصول على العنوان الكامل الخاص بك بسهولة !
تطبيق عنوانك للحصول على العنوان الكامل الخاص بك بسهولة !

كم مرة تسافر لمكان لا تعرف عنوانه وتريد مثلا أن تستقبل إليه بعض الطلبيات، أو استقبال أشخاص، الأمر بسيط، كل ما عليك هو تنزيل تطبيق عنوانك، والذي سيقوم بالتعرف على موقعك الحالي، ثم يعرض لك العنوان كاملا.

هذا العنوان يكون قابلا للاستخدام في كثير من الخدمات مثل التسجيل في بعض المواقع، أو طلب سلع من مختلف المتاجر، بكل سهولة وبساطة دون أي تعقيدات أو البحث هنا وهناك.

كل ما عليك هو نسخ البيانات التي حصلت عليها واستخدامها فيما تريد، مع العلم ان تطبيق عنوانك يحتاج إلى اتصال انترنت لمعرفة وعرض عنوانك الحالي وبدقة كبيرة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 10.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 22.4 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: Gathowan Alshamarri

السعر : مجانا

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى