تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة من أحدث التطبيقات اليومية المتنوعة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

 

تطبيق APUS Launcher 2018

تطبيق APUS Launcher 2018

يعتبر تطبيق APUS Launcher تطبيق شامل، يقدم البرنامج خدمة تسريع الأندرويد، متصفح سريع وميزة قفل وإخفاء التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى إظهار الأخبار والطقس . كل هذا مع العديد مع أكثر من 50 ألف موضوع وصورة للآندرويد.

السعر : مجاني

تطبيق خزينة الصور Keepsafe

تطبيق خزينة الصور Keepsafe لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو

يحافظ Keepsafe على صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إخفائها وقفلها برقم سري، أو بصمة الإصبع‎. إنه المكان الأفضل لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الشخصية. مع Keepsafe تستطيع حماية خصوصيتك، تأمين صورك، و توفير مساحة التخزين على هاتفك.

السعر : مجاني

WifiMapper

تطبيق WifiMapper لتحديد أماكن الواي فاي المجاني القريبة

إذا لم يكن لديك خطة بيانات جوال سخية ، فستحتاج إلى استخدام شبكة Wi-Fi قدر الإمكان، ولكن العثور على اتصال Wi-Fi جيد ليس دائمًا بهذه السهولة، WifiMapper هو الحل. يقوم التطبيق بمسح خريطة المكان من حولك وإرشادك إلى أماكن الإتصال بالواي فاي المجاني. التطبيق قد يكون مفيد جدا في السفر والمواقف الطارئة التي تحتاج فيها إلى سرعة إنترنت عالية.

السعر : مجاني

دردشاتي
دردشاتي

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المبرمج: Zain

السعر : مجانا

تطبيق المحادثات المشفرة Signal Private Messenger‏

تطبيق المحادثات المشفرة Signal Private Messenger‏

يعتبر تطبيق المحادثات المشفرة Signal Private Messenger‏ من أقوى برامج الدردشة التي تعمل على تشفير المحادثات والبيانات الخاصة بالمستخدم، يقدم التطبيق خاصية التشفير الكامل فلن يستطيع أحد الوصول إلى ملفاتك ورسائلك، حيث يحمي التطبيق الخصوصية بالكامل ويمنع عمليات التجسس.

السعر : مجاني

تطبيق Clone Camera لإستنساخ نفسك في الصور

تطبيق Clone Camera لاستنساخ نفسك في الصور

يمكنك الآن التقاط صور متميزة عن طريق تطبيق Clone Camera، الذي يسمح باستنساخ أي عناصر في الصورة بشكل سهل وسريع، فقط قم بالتقاط عدة صور لك ولكن في نفس اطار الكامير ودون تغيير مكانها أو تحريكها، ومن ثم التظليل على النسخة الخاصة بك في الصورة الأخرى وبعدها سوف تحصل على نسخ كثيرة منك في صورة واحدة.

السعر : مجاني

تطبيق لوحة المفاتيح Cheetah Keyboard 2018

تطبيق لوحة المفاتيح Cheetah Keyboard 2018

Cheetah Keyboard هي أول تطبيق لوحة مفاتيح أندرويد ثلاثية الأبعاد على جوجل بلاي ستور. تطبيق عالي التقييم خالي من الإعلانات يقدم ألاف الأشكال للوحات المفاتيح، وتجربة كتابة ممتازة وأشكال رائعة.

السعر : مجاني

تطبيق Loop Habit Tracker

تطبيق Loop Habit Tracker لعاداتك اليومية

يساعدك تطبيق Loop Habit Tracker على خلق والحفاظ على العادات الجيدة، مما يسمح لك لتحقيق أهدافك اليومية، ومتابعة انجازاتك على مدار الأسبوع والشهر من خلال الرسومات البيانية.

السعر : مجاني

تطبيق JEFIT Workout Tracker

تطبيق JEFIT Workout Tracker للياقة البدنية

تطبيق JEFIT Workout Tracker هو إختيار الرجال الأول على متجر جوجل بلاي للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية، يوفر التطبيق قاعدة بيانات مجانية لبرامج اللياقة البدنية لمساعدتك على الحصول على نتيجة الصالات الرياضية في المنزل.

السعر : مجاني

تطبيق Runtastic Sleep Better

تطبيق Runtastic Sleep Better لنوم هنئ

تطبيق Runtastic Sleep Better يقوم بتتبع دورة نومك، ومراقبة الأحلام، وتحسين عادات النوم والاستيقاظ بشكل أفضل. يعمل التطبيق على مراقبة ساعات النوم بشكل جيد حتى تحسن عاداتك الليلية والتي قد تكون سببا في عدم حصولك على راحة كافية خلال النوم. حيث تمكنك هذه الاداة من التحكم بشكل جيد في نومك.

السعر : مجاني

تطبيق Edge Screen

تطبيق Edge Screen لجعل شاشة هاتفك مثل جلاكسي S8

تطبيق Edge Screen يمنحك تجربة شاشة هاتف جالاكسي S8 المميزة، وذلك من خلال حلق تجربة مماثلة لتجربة الشاشة المنحنية من الجانب، حيث يقوم التطبيق بإضافة شريط جانبي لعرض التطبيقات بشكل أسرع.

السعر : مجاني

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق