اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل عن أحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون 841 وبعض الإختبارات الأولية !

لم يمض شهور على رؤية معالج كوالكوم الجديد سناب دراجون 845 في هواتف سامسونج الرائدة جلاكسي S9 و S9 بلس وهاتف شاومي الجديد Mi Mix 2s، حتى ظهرت لنا تسريبات عن معالج الشركة القادم سناب دراجون 841 .

التسريبات ظهرت على موقع ويبو الصيني الشهير بعد أن نشر الموقع مصدرًا داخليًا يخفي هويته ليكشف عن التفاصيل في رسالة حصرية.

يقول التسريب أن رقاقة كوالكوم سناب دراجون 841 لديها بنية 16-core وهذه هي أول شريحة كوالكوم مع هذه البنية، مع وحدة معالجة مركزية (CPU) قادرة على تحقيق سرعة مثالية على مدار الساعة بسرعة 2.3 جيجاهرتز، وهي أقل خمس درجات من  أقصى تردد لمجموعة شرائح SD 845  البالغة 2.8 جيجا هرتز . كذلك تأتي المجموعة الجديدة أيضا بوحدة معالجة الرسومات طراز Adreno 630.

 

تضمن التسريب ايضاً عرض درجة اختبار GeekBench لجهاز يعمل على شرائح SDM 841 سجل فيها الجهاز رقم 10401 في اختبار متعدد النواة!، وهو أعلى بشكل مثير للدهشة من نتيجة اختبار متعددة النواة لجهاز Galaxy Note 9 الذي يعمل بشرائح SD 845 الذي ظهر على GeekBench مؤخرًا.

كذلك حقق اختبار SDM 841 ايضاً 2018 نقطة في اختبار النواة الواحدة!، وهو أمر يفوق الإعجاب.

تعتبر هذه التسريبات الأولى والحصرية حتى الآن لمعالج Snapdragon 841 دون أي إفصاح رسمي عن تفاصيل المعالج أو وقت صدوره، لكنه بالتأكيد سيكون معالج من العيار الثقيل . في انتظار مزيد من التفاصيل التي سنوافيكم بها أول بأول.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى