تقارير أبل

برنامج iMyFone TunesFix لإصلاح جميع مشاكل آيتونز وعرض خاص من أخبار التطبيقات

يقدم برنامج iMyFone TunesFix حلول متقدمة لإصلاح أي مشاكل قد تواجهك في تطبيق آيتونز، إذا واجهتك مشكلة ولم تعرف الحل قم باستخدام البرنامج وسيقوم بتحديد المشكلة بشكل دقيق، وبضغطة زر سيقوم بحلها بالإضافة إلى عدم فقدان أى بيانات ويتعامل البرنامج مع كل أنواع الأخطاء ولديه حلول مبتكرة.

ما هي الأخطاء والمشاكل التي يتعامل معها برنامج iMyFone TunesFix :

  • إصلاح “تعذر على آيتونز الاتصال بهاتف الايفون”
  • لم يتم تثبيت الايتونز بشكل صحيح
  • تعذر على اي تيونز النسخ أو الاستعادة
  • الأداء البطيء للايتونز

يقدم البرنامج أيضا العديد من المزايا الأخرى، فمثلا يمكن للبرنامج إزالة تطبيق آيتونز من على أجهزتك دون ترك أي أثر وملفات خفية داخل النظام وحتى بيانات المستخدم.

آي تيونز ، iMyFone Tunes Fixكذلك يقدم البرنامج ميزة حذف الملفات الغير مفيدة، والتي تشغل الكثير من مساحة التخزين. مثل ملفات ذاكرة التخزين المؤقتة وملفات تعريف الارتباط.

آي تيونز ، iMyFone Tunes Fix

يستطيع البرنامج أيضا  إدارة مكتبات الآيتونز الخاصة بالأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية، ونقل الملفات من الايتونز على جهاز الحاسوب الى جهازك الايفون والعكس.

تحميل البرنامج لنظام ويندوز (نسخة تجريبية)

https://www.imyfone.com/download/trial/imyfone-itunes-repairer_setup.exe

**** عرض خاص لزوار أخبار التطبيقات *****

تستطيع الآن الاستمتاع بعرض حصري متاح لفترة محدودة و هي خصم على البرنامج يصل إلى 40% !! إذا كنت تعتزم شراءه بعد تجربة و استخدام النسخة التجريبية من البرنامج و تستطيع الحصول على العرض من خلال هذا الرابط. أما كوبون الخصم فهو كالآتي:

Coupon Code : 732-VMX-8XV

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق