اخبار التطبيقات

اختبر سرعة ردة فعلك وتركيزك مع لعبة Mortal Elevator المسلية والجميلة جدا، مجانا !

هل تحب الألعاب البسيطة ؟ أنت اليوم في المكان المناسب، حيث سنعرفك على لعبة Mortal Elevator، التي ستحصل معها على المتعة والتسلية، طبعا والتحدي لاختبار قدراتك.

اختبر سرعة ردة فعلك وتركيزك مع لعبة Mortal Elevator المسلية
اختبر سرعة ردة فعلك وتركيزك مع لعبة Mortal Elevator المسلية

كثير هم محبي الألعاب البسيطة، التي لا تحوي تعقيدات، والمطلوب منك القيام ببعض الأمور، لكن مع ذلك تحوي تحديات كثيرة، منها اختبار قدرتك على التركيز وقوة بديهتك، هذا ما ستحصل عليه مع لعبة Mortal Elevator.

مع لعبة Mortal Elevator، كل ما عليك هو التحكم في الكائن الظريف، وتجنب الاصطدام بالحواجز أو الأشياء الخطيرة التي قد تنهي حياتك، بالمقابل سيكون عليك الحصول على القطع الذهبية التي في طريقك، طبعا وهذا يضمن لك الانتقال من مرحلة إلى أخرى.

اختبر سرعة ردة فعلك وتركيزك مع لعبة Mortal Elevator المسلية
اختبر سرعة ردة فعلك وتركيزك مع لعبة Mortal Elevator المسلية

تكمن متعة اللعب في بساطة لعبة Mortal Elevator، فضلا عن كونك ستعيش تحدي التركيز، حيث تختبر قدرتك على التركيز وأنت تتحكم في الكائن الظريف، فضلا عن الرسوميات البسيطة والمميزة أيضا، يمكنك الآن الحصول على المتعة والتسلية، طبعا والتحدي.

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث.
  • الحجم : 34.8 ميجابايتد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Muhammad Hashmi

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

تعليق واحد

  1. نحتاج برامج تحمل من اليوتيوب ولماذا شركة أبل تعتمد تشفير البرامج التي تحمل من اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق