اخبار الأندرويد

احصل على BT Smart Keyless Lock – القفل الذكي بعرض محدود!

مع مزيد من العروض عبر موقع cafago، واليوم سيكون معنا جهاز مميز، يمكن أن نسميه جهاز ما دام يحوي شريحة الكترونية، في حين أنه قفل ذكي لحماية أبوابك أو الخزائن عندك أو الصناديق، لكنه ذكي حيث أن مفتاحه يكون في هاتفك الذكي، معنا اليوم BT Smart Keyless Lock.

احصل على BT Smart Keyless Lock القفل الذكي بعرض محدود
احصل على BT Smart Keyless Lock القفل الذكي بعرض محدود

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: جهاز القفل الذكي BT Smart Keyless Lock

يسير كل شيء الآن ليصبح ذكيا، حتى الملابس والأشياء التقليدية، حيث يمكنك ربطها بهاتفك الذكي والتحكم بها عن بعد، وأحدها الجهاز الذي سنعرفكم عليه اليوم وهو القفل الذكي BT Smart Keyless Lock.

مزايا القفل الذيم BT Smart Keyless Lock:

هو عبارة عن قفل مخصص لغلق الأبواب الصناديق أو أي شيء قفل تقليدي من حيث التصميم، لكن من حيث العمل فهو ذكي، فلا يحوي مفتاحا، بل يعمل عن طريق البلوتوث بربطه مع تطبيق خاص على هاتفك الذكي.

بحيث يمكنك التحكم به عن بعد، غلقه، فتحه، فقط من خلال التطبيق الخاص به دون لمسه، فقط لإخراجه من مكان القفل أو إدخاله، وهنا يمكنك جعل منزلك أكثر ذكاء وطبعا أمانا.

احصل على BT Smart Keyless Lock القفل الذكي بعرض محدود
احصل على BT Smart Keyless Lock القفل الذكي بعرض محدود

التطبيق المرافق يمكنه توفير ثلاث خيارات فتح يدوي، عن طريق البصمة، أو الكود السري، طبعا والقفل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP65، وهو صلب ومقاوم.

كيف يمكنك الحصول على جهاز BT Smart Keyless Lock؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذا القفل الذكي، وذلك بسعر $21.99 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبه باستخدام الكوبون: L20682H1 ، وستصلك إلى عنوانك في أي مكان من العالم إن شاء الله!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق