اخبار الأندرويد

اجعل الإنترنت أسرع من خلال راوتر XIAOMI Mi WiFi 3 – عرض تخفيضي

نواصل معكم رصد المزيد من العروض المميزة والتي لا يجب تفويتها، وعرضنا اليوم من خلال موقع banggood، حيث يمكننا الحصول على جهاز رواتر XIAOMI Mi WiFi 3 الرائع، والذي سيجعل شبكة الانترنت ذكية وسريعة في منزلك.

جهاز XIAOMI Mi WiFi 3 راوتر ذكي بمزايا احترافية لزيادة قوة اتصال الانترنت
جهاز XIAOMI Mi WiFi 3 راوتر ذكي بمزايا احترافية لزيادة قوة اتصال الانترنت

اليوم نحن مع عروض موقع banggood، وهو يعتبر من بين أفضل المتاجر الالكترونية العالمية التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من السلع المميزة بأسعار جيدة مع ضمانات كثيرة للتوصيل والجودة وخدمة دعم احترافية، وفي النهاية ستحصل على متعة تسوق رائعة.

عرض اليوم: جهاز رواتر XIAOMI Mi WiFi 3

هل تعتقد أن الانترنت عندك بطيء بسبب شركة الاتصالات أو مزود الخدمة في بلدك ؟ عليك التفكير في سبب آخر، نعم، قد يكون المودم الخاص بك والذي تستخدمه من نوعية رديئة، ولا يمكنه تغطية مساحة كبيرة بالواي فاي، ولا أن يضمن لك اتصالات دون تقطيع.

لهذا يأتي اليوم ومع عرض تخفيضي، جهاز XIAOMI Mi WiFi 3، وهو رواتر ذكي من شركة شياومي الغنية عن التعريف، والذي سيضمن لك التحكم في كامل الانترنت في منزلك أو عملك.

ماذا يوفر لك رواتر XIAOMI Mi WiFi 3 ؟

مع رواتر XIAOMI Mi WiFi 3 ستضمن العديد من المزايا، ولكثرتها دعونا نختصرها لكم في نقاط سريعة ولأهمها فقط:

  • يضمن لك تغطية واي فاي أسرع 3 مرات من الرواتر العادية.
  • ضمان تغطية مساحة أكبر لضمان اتصال أي جهاز.
  • منفذ USB لربط الجهاز مع بنك طاقة أو يكون قارئ للمحتوى.
  • إمكانية اتصال أكثر من 126 جهاز مع الرواتر.
  • 4 هوائيات ولوقط تضمن التوزيع الصحيح للشبكة.
  • معالج سريع مع رام تضمن عمل الجهاز بشكل جيد.
  • إمكانية العمل كإعادة موجه وزيادة نطاق شبكة الواي فاي.
  • تطبيق ذكي للتحكم بمزايا الجهاز
جهاز XIAOMI Mi WiFi 3 راوتر ذكي بمزايا احترافية لزيادة قوة اتصال الانترنت
جهاز XIAOMI Mi WiFi 3 راوتر ذكي بمزايا احترافية لزيادة قوة اتصال الانترنت

الأمن أهم ما يضمن لك هذا الرواتر:

ولأنك قد تستخدم بطاقات الدفع وحساباتك البنكية وغيرها من المعلومات المهمة عبر الانترنت، فإن رواتر XIAOMI Mi WiFi 3 يضمن لك حمايتها من القرصنة أو الاعتراض، مع ضمان عدم القدرة على اختراقه، أو التجسس، ويحذرك من زيارة المواقع الخطيرة والتي تحوي برمجيات سيئة، مع التحكم في الكامل والتنبيه في حال تم الاتصال بالرواتر من أجهزة غير مرغوبة من طرفك، والتحكم يكون من خلال تطبيق على هاتفك الذكي او عبر الحاسوب.

كيف يمكنك الحصول على رواتر XIAOMI Mi WiFi 3 ؟

الأمر بسيط، يكفي الدخول إلى موقع banggood، والاستفادة من العرض التخفيضي، والدخول إلى صفحة جهاز XIAOMI Mi WiFi 3، ثم استخدام الكوبون: ba177b، من أجل الحصول على تخفيض بقيمة 20٪، والعرض مستمر إلى غاية 30 أفريل الحالي.

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها.

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

عروض فلاش لا تفوتها من خلال متجر banggood

يعرض متجر بانجود وبشكل أسبوعي عروض فلاش سريعة، حيث التخفيضات تكون بنسبة كبيرة، يمكنك أن تجد الكثير من المنتجات المناسبة لك بأسعار مذهلة، يمكنك الوصول إليها من خلال: صفحة عروض الأسبوع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق