اخبار الأندرويد

أوبو تعلن رسمياً عن Oppo A3 بشاشة طويلة!

أعلنت شركة أوبو الصينية عن احدث هواتفها من الفئة المتوسطة Oppo A3، بشرائح Helio P60 و 128 جيجا بايت من سعة التخزين، واحدث نظام تشغيل أندرويد.

المميز في هذا الهاتف هو شاشته الطويلة نسبياً، حيث يأتي A3 بشاشة LCD مقاس 6.2 بوصة بدقة وضوح Full HD+ ، ونسة طول إلى عرض 19:9 لتعطي الهاتف شكل أطول نسبياً عن معظم الهواتف الموجودة حالياً والتي غالباً ما تأتي بنسبة 18:9 .

OPPO A3

كذلك قدمت الشركة الصينية الهاتف بحواف رفيعة للغاية وقطعة زائدة “نوتش” اعلى الشاشة للكاميرا والسماعة.

يأتي Oppo A3 بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة 2 جيجاهرتز ، ووحدة معالجة الرسوميات GPU من طراز Mali-G72 MP3  مقترنة بأحدث شرائح هيليو “Helio P60 ” .

OPPO A3

بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت رام، مقترنة مع 128 جيجا بايت تخزين داخلي وهو الحجم الذي لا نجده في هواتف الفئة المتوسطة. مع إمكانية زيادة حجم الذاكرة باستخدام بطاقة microSD .

بالنسة للكاميرات، نجد الكاميرا الخلفية أحادية بدقة 16 ميجابيكسل وعدسة f / 1.8 . في حين تأتي الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل الذي مع عدسة f / 2.2 .

OPPO A3

هذا ويعمل Oppo A3 بنظام تشغيل اندرويد 8.1 Oreo ، بأبعاد 156×75.3×7.8 مم و وزن 159 جرام ، و سعر 332 دولارًا ، في تصميم ثلاثي مثلث تحت الزجاج الخلفي بأربعة ألوان – الأسود والفضي والوردي والأحمر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى