اخبار الأندرويد

أمازون تطلق متصفح إنترنت جديد Amazon Internet لأجهزة الأندرويد!

أطلقت أمازون متصفح جديد خفيف للإنترنت Amazon Internet مخصص للأجهزة متواضعة المواصفات، إذ أنه خفيف الحجم و سريع التحميل بجانب أنه لا يستهلك البطارية و الذاكرة العشوائية مقارنة بالمتصفحات الأخرى.

Amazon Internet
Amazon Internet

متصفح Amazon Internet أيضاً أقل في استهلاك البيانات، و يمكن استخدامه على جميع الأجهزة سواء كانت صعيفة أم متوسطة أم راقية المواصفات للأسباب السابق ذكرها، طالما أن تلك الأجهزة تعمل بإصدار أندرويد 5.0 فما أحدث.

Amazon Internet
Amazon Internet

متصفح Amazon Internet يحتوي على المزايا الأساسية في أي متصفح للإنترنت بجانب مزايا أخرى كالحفاظ على الخصوصية: فالمتصفح لا يقوم بجمع أي بيانات عن المستخدم و لا يطلب أي صلاحيات إضافية.

Amazon Internet
Amazon Internet

يحتوي متصفح Amazon Internet أيضاً على ميزة التصفح الآمن Private Mode و الذي لا تقوم بتسجيل نشاطك أو المواقع التي قمت بزيارتها أثناء التصفح.

Amazon Internet
Amazon Internet

متصفح Amazon Internet متوفر الآن على متجر جوجل بلاي لكن فقط للمستخدمين داخل الهند، و يمكنك الحصول على ملف APK الخاص بالمتصفح و تثبيته على جهازك من خلال هذا الرابط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى