تقارير أبل

آيفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون X !

أطلقت آبل ايفون X العام الماضي بسعر 999 دولار أمريكي، مما أثار انزعاج كثير من محبي الآيفون لعدم قدرتهم على اقتناؤه، بسبب هذا السعر الكبير مقارنة بأسعار الهواتف الأخرى والتي تحمل مواصفات قريبة من هاتف ايفون X وبسعر أقل بكثير.

آيفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون X !
آيفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون X !

هذا العام تحدثت آبل عن إنتاج هواتف بأسعار مناسبة، وتمنى الكثير من محبي آيفون عدم وجود مزيد من الزيادة في المستقبل، لكن يبدو أنه لا مفر من المزيد من المغالاة في أسعار الآيفون!

وفقاً لأحدث التقارير من موقع Business Insider الشهير فإن أبل تنوي إطلاق النسخة القادمة من آيفون مقابل 1100 دولار أمريكي وفقا لتحليل متوسط ​​أسعار المبيعات (ASPs) !

ويعتقد الكثيرين أن التكنولوجيا المستخدمة في ذلك الهاتف مع مرور الوقت سوف تقلدها باقي الشركات، وبالتالي سينخفض سعر الهاتف كما هو الحال دائما في سوق الهواتف الذكية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، نجحت شركة أبل في إقناع عملائها بزيادة ما يدفعونه مقابل الهواتف من متوسط ​​ما يقرب من 600 دولار إلى 800 دولار تقريبًا، لكن هذا لم يفلح مع ايفون X.

تشير العديد من الإحصائيات أن مبيعات هاتف ايفون X لم تكن كما توقعت أبل أن تكون، فقد حقق الهاتف العام الماضي مبيعات منخفضة مقارنة بباقى الأجهزة الأخرى. ويعزي السبب في هذا التراجع في المبيعات إلى سعر iPhone X المبالغ والذي مثل عقبة حقيقية في طريق آيل لتحقيق خططها التسويقية.

والجدير بالذكر ان في الوقت نفسه التي تسعى فيه أبل في رفع أسعار هواتفها المستقبلية،فإن الشركة نفسها تخطط لإنتاج نسخ من هواتف آيفون متوسطة التكلفة مثل iPhone SE مقابل 300 دولار أمريكي فقط!

هل ستقوم بشراء الآيفون القادم مقابل 1100 دولار؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. سلام عليكم
    انا من عشاق الايفون كل عمري وانا استخدم ايفون اول ماينزل اي جهاز جديد للايفون اخذه اول واحد
    صار لي موقف وانحديت انجبرت ابيع الايفون ٧ بلس كانت ع ايامه بعته واخذت بداله جلكسي ٧ ايدج مستخدم وفكيت زنقتي بلفلوس الباقيه
    استخدمت ٧ ايدج مجبور لاكن قسم بلله انذهلت جهاز لا يعلى عليه انا اشوف ٧ ايدج اطلق من الايفون ٧ و ٨
    عجبني الجهاز وستمريت وخذت ٨ اول مانزل ٨ اس بلس واليوم ماخذ ٩ اس بلس انصحكم نصيحه محب للي يحبون الشكل الداخلي ونوعا ما خارجي ياخذ جلكسي اس ٩ بلس او ٨ جدااا ممتازة يوتيوب في شاشه 100%
    وضوح قمه وشاشه كامله شي رروعه ماعندي مصلحه في مدح الجهاز لاكن ربما افيد احد وشكرا

  2. الايفون زمان الجل بريك اما الوقت هذا اسحب عليه وعليك بالاس 8 او الاس 9 جلكسي او الهواوي ميت 10 برو شى خيالي مواصفات وجوده وبطاريه ويحقق لك التجدد من ثيمات الي نغمات خطوط اكسسوارات توافق مع برامج المجتمع الي غيره

    استخدمت جلكسي s8plus شى خرافي واشوف الهواوي مع احد الشباب منافس قوي

    جرب ماراح تخسر شى بلا ايفون بلاهم وغلا ع ايش

  3. والله استغرب على ناس متعصبة الشركه بتحس شغالين بالشركة كفى تعصب ايّام أبل راحت في شركات كثير منافسه أيفون سعر غالي ولا جديد مشاكل كثيره

  4. يقول المثل اسال مجرب ولا تسال خبير انا شخص مبرمج ومصمم تطبيقات وجربت النوعين الايفون والجلكسي بحكم هوايتي ومن خلال تجربتي نظام الايفون وسرعته وسهوله التعامل معه اجمل واسهل من نظام الاندرويد بالاضافه الى انه نظام IOS محمي اكثر من الاندرويد الذي به كثيرا من الثغرات وسهوله اختراق الخصوصيه اما بالنسبه لجهاز lphon X فانا املك 3 اجهزه واقوم بالتصميم والبرمجيه والتجارب عليهم ولم اواجهه اي مشكله او بطىء في الاداء او التعليق ،، في النهايه الشركتان قويتان وعمليتان وللاشخاص اللذين يحبون التطبيقات والبرامج فانصحهم بالايفون ،، واسف على الاطاله

  5. الأيفون في عيوب لكن المشكلة هناك أشخاص متعصبين لهذه الشركة / من العيوب في آيفون أكس الشاشة ليست كاملة ، بمعنى لو كنت تشاهد يوتيوب ستلاحظ من الاعلى الكاميرة والمستشعر الذي في الوسط من الأعلى : عكس سامسونج التي اتقنت الصنعة وأتت بشاشة كاملة من الحواف جميعها دون مشاكل وشاشة منسقة وغير ذلك هناك مشكلة دائمًا تتكرر معي وهو الواتس اب في حال اردت مشاهدة فيديو يتخبط ويخرج وغير ذلك التعليق وبطئ الجهاز / بالعامية الجهاز مايستحق القيمة وخذ جهاز اندرويد من ٧ او ٨ افضل لك . وكلً ورايه

  6. مرحبا انا لحد الان املك ايفون لكن سوف استبدله اما كلكسي او هاواري p20
    لان الايفون بيه مشاكل كثير وهذا ديسبب ازعاج

  7. ومن قال ايفون إكس به مشاكل واغلب اللي ماجربوه ولا معاهم ايفون إكس قاعدين يعيبون فيه وفيه مشاكله
    اقولكم من الاخر الإكس جبار ومعاي واحد واعرف ناس كثير معاهم ومحد اشتكى منه غير هنا اشوفكم تعيبون فيه وهو من الاساس ماعندكم إكس

  8. بعد تجربتي للايفون اكس وكثرت مشاكله مع ارتفاع سعره !!كرهت الايفون واتجهت للاندرويد وابهرني بقوة مواصفاته وأسعاره ووقع اختياري علي ون بلس 5 تي هاتف لايتجاوز سعره 650 دولار وبمواصفات جبارة اتمني يا تطبيقنا الجميل عدم التحيّز والتحدث عن جميع الهواتف بلا استثناء .

  9. والله ماحطيتها فيه وبالاخر ليس ضروري وبالعكس جميع من شرا ايفون x. يشكي منه وبعدين في شركات تعطيني نفس المواصفات وافضل بعد وارخص كسامسنج والله انه ابداع حولت له لم نزل 8

  10. ابقي حتي تنزل قيمته النهايه هي هي ليش اضيع فلوس مع كل هاتف جديد هناك اشياء اهم من الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق