اخبار الأندرويد

هذا هو الهاتف ذو البطارية الأكبر في العالم الآن!

ما هي سعة بطارية هاتفك الذكي؟! أياً كانت إجابتك فهي لا تضاهي و لا تقارب سعة بطارية هاتف Energizer Power Max P16K Pro صاحب البطارية الأكبر في العالم و الذي تم الإعلان عنه في مؤتمر MWC 2018 إذ تبلغ سعة بطاريته 16,000 ملي أمبير! نعم، الرقم صحيح و لا يوجد خطأ إملائي!

Energizer Power Max P16K
Energizer Power Max P16K

لغير المتابعين و المدققين فهذا رقم كبير جداً و بطارية بتلك السعة الضخمة تعادل تقريباً خمسة أضعاف البطارية الموجودة في هواتف مثل Galaxy S8 أو Galaxy S9 أو iPhone X مثلاً، و لكن لعلك قد تتساءل إلى أي مدى قد تدوم هذه البطارية مع شحنة واحدة فقط؟!

بطارية هاتف Energizer Power Max P16K Pro تدوم حتى إسبوع كامل من الاستخدام المتوسط و ربما أكثر إذا كان استخدامك أخف. الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع و يتم شحنه في أقل من ساعتين، لكن بطارية الهاتف الضخمة تأتي على حساب السمك و الوزن: فالهاتف يبلغ سمكه 14 مليمتر و يصل وزنه إلى 350 جراماً.

هذا هو الهاتف ذو البطارية الأكبر في العالم الآن!
هذا هو الهاتف ذو البطارية الأكبر في العالم الآن!

البطارية هي الجزء التسويقي الأبرز في الهاتف لكن بقية مواصفاته مميزة أيضاً : الشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus ، و معالج MediaTek Helio P25 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت.

هاتف Energizer Power Max P16K Pro يأتي بأربعة كاميرات : كاميرا أمامية و خلفية مزدوجة. الكاميرا الخلفية بدقة 13 و 16 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي. و كاميرا أمامية بدقة 13 و 5 ميجابكسل لالتقط السيلفي. الهاتف يحتوي على مستشعر بصمات و يعمل بنظام تشغيل Android Oreo.

الهاتف سوف يتم إطلاقه بداية من مايو المقبل في الهند، لكن موعد الإصدار في الدول الأخرى و السعر لم يتم الكشف عنها بعد حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى