اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف Oppo F7 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل – المواصفات الكاملة و السعر!

أعلنت شركة أوبو رسمياً عن هاتف Oppo F7 في مؤتمر صحفي عقدته في المدينة الهندية مومباي. هاتف Oppo F7 كعادة هواتف أوبو يركز كثيراً على الكاميرا الأمامية و تصوير السيلفي و أيضاً يأتي بمواصفات جيدة و سعر في متناول اليد.

الإعلان عن هاتف Oppo F7 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل - المواصفات الكاملة و السعر!
الإعلان عن هاتف Oppo F7 بكاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل – المواصفات الكاملة و السعر!

هاتف Oppo F7 يأتي بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.23 إنش بدقة Full HD Plus أي 2280×1080 بكسل و هي من نوع IPS LCD و هي ذات أبعاد 19:9 و قد أطلقت أوبو على الشاشة اسم Super Full Screen، و تشغل الشاشة مساحة 88% من الجهة الأمامية لهاتف Oppo F7.

OPPO F7
OPPO F7

تصميم الشاشة في Oppo F7 مشابه لهاتف آيفون X مع الشريط العلوي المميز الذي يحتوي الكاميرا الأمامية المميزة و التي تبلغ دقتها 25 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 و تدعم تقنية HDR في الوقت الفعلي للحفاظ على جودة الصور في أوضاع الإضاءة المختلفة بالإضافة إلى تقنية تجميل الصور عبر الذكاء الاصطناعي AI Beauty 2.0 و التي تعمل على تحسين جودة السيلفي وفقاً للعمر و النوع بنسبة 20% أفضل.

OPPO F7
OPPO F7

الكاميرا الأمامية في Oppo F7 أيضاً تحتوي على وضع Vivid mode لجعل الألوان أكثر تشبعاً ، كما أن باستطاعة الكاميرا التعرف على الأوجه بشكل دقيق من خلال 128 نقطة مختلفة و بفضل ذلك تدعم الكاميرا الأمامية تقنية فتح القفل من خلال الوجه Face Unlock و كذلك إمكانية إضافة الملصقات على الوجه بشكل دقيق من خلال خاصية AR Stickers أو تطبيقات أخرى مثل Sanpchat.

OPPO F7
OPPO F7

أما بخصوص بقية مواصفات Oppo F7 : فالمعالج هو MediaTek Helio P60 ثماني النواة بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز و معالج رسوميات ARM Mali-G72 MP3 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت على الترتيب و يدعم هاتف Oppo F7 إضافة ذاكرة خارجية و كذلك إضافة شريحتي اتصال Dual SIM.

الكاميرا الخلفية في Oppo F7 أيضاً مميزة و تبلغ دقتها 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 ، و هناك مستشعر للبصمات في الجهة الخلفية، و منفذ لسماعات الرأس، و يعمل Oppo F7 بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo و تبلغ سعة البطارية 3400 ملي أمبير.

هاتف Oppo F7 سوف يبدأ طرحه في الأسواق شهر إبريل المقبل بسعر يبدأ من 340 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت، و سعر 420 دولاراً أمريكياً للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت، قد تختلف الأسعار قليلاً بحسب كل دولة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى