تقارير أبل

آبل قد تطلق سماعات رأس Headphone نهاية العام الجاري!

بعد النجاح الساحق لسماعات AirPods و إطلاق جهازها الصوتي المنزلي HomePod تنوي آبل التوسع مجدداً في سوق الأجهزة و الملحقات الصوتية بمنتج آخر جديد قد يتم إطلاقه نهاية العام الجاري، و هي سماعات رأس Headphone تحمل اسم و شعار آبل و ليس شركة Beats المملوكة لها!

آبل قد تطلق سماعات رأس Headphone نهاية العام الجاري!
آبل قد تطلق سماعات رأس Headphone نهاية العام الجاري!

التقرير يأتي من موقع Bloomberg الإخباري و الذي يؤكد أيضاً توقعات المحلل الشهير Ming-Chi Kuo الذي تحدث عن مشروع سماعات الرأس قبل فترة. التقارير تتحدث عن سماعات رأس Headphone لاسلكية بتقنية إزالة الضوضاء مع تصميم جديد.

آبل تواجه حالياً بعض العقبات في الوصول إلى التصميم النهائي للسماعات و هو ما قد يؤخر موعد إطلاق السماعات إلى نهاية العام الجاري. السماعات ستحتوي على بعض المكونات لتحسين جودة الصوت و إضافة مزيد من الوظائف لها كما فعلت آبل بإضافة معالج W1 إلى سماعات AirPods و إضافة معالج A8 إلى جهاز HomePod.

تصميم متخيل لسماعات الرأس من آبل
تصميم متخيل لسماعات الرأس من آبل

أيضاً سوف تستخدم آبل مواد عالية الجودة في التصميم ، لذا من المنتظر بحسب التوقعات أن تكون سماعات الرأس أغلى من سماعات AirPods ، و نحن هنا نتحدث عن سعر قد يصل إلى 350$.

قد يكون الدافع وراء تطوير هذا المنتج الجديد النجاح الملفت لسماعات AirPods التي استطاعت تحقيق مبيعات عالية على مدار سنة و نصف منذ إطلاقها و حتى الآن، و استطاعت أن تكون الملحق الأكثر مبيعاً لأجهزة الآيفون و يتوقع أن تتجاوز مبيعاتها ساعة آبل Apple Watch مستقبلاً.

تصميم متخيل لسماعات الرأس من آبل
تصميم متخيل لسماعات الرأس من آبل

آبل تمتلك بالفعل شركة Beats الشهيرة في سوق المنتجات الصوتية و السماعات منذ عام 2014، و قد تتضرر مبيعات Beats بخطوة مثل هذه لكن سعر سماعات آبل قد يكون أعلى من منتجات Beats لتجنب حدوث ذلك علماً بأن مبيعات Beats لم تتأثر برغم نجاح سماعات AirPods.

ماذا عن سماعات Beats التابعة لآبل؟!
ماذا عن سماعات Beats التابعة لآبل؟!

بحسب NPD Group لأبحاث السوق فإن آبل تسيطر على 27% من مبيعات السماعات اللاسلكية عموماً عبر منتجات Beats و سماعات AirPods في سوق يحتوي على منافسين مثل Bose و Sony و Sennheiser و Skullcandy و غيرهم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. لا الله يخليكم لا تنزلوها لان فلسستونا
    ازا السماعه الي طلعت حقها 159 $
    ياحبيبي هاي قديش بدو يكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى