تطبيقات واخبار عامة

تحديث الفاتحون – العديد من المزايا والأنظمة الرائعة بإنتظارك !

سمو الأمير، في عالم مليء بالتحديات والتنافس والإثارة، مازال بإنتظارك الدور الأهم لقيادة المملكة في حروب الفتوحات الملحمية وتحقيق الإنتصارات لترفع رايتك المزدهرة بين الممالك.. !

تحديث الفاتحون - العديد من المزايا والأنظمة الرائعة بإنتظارك
تحديث الفاتحون – العديد من المزايا والأنظمة الرائعة بإنتظارك

الفاتحون صرح شامخ يوفر لعشّاق الحروب الإستراتيجية كل ما يلبي طموحاتهم من أنظمة وخصائص متقنة، للقيام بمعارك ملحمية يدوّنها التاريخ على صفحاته. قيادة المعارك تتطلب تخطيطات وتكتيكات تعتمد على الذكاء والمهارة من جهة، القوة والتحالفات من جهة أخرى ! فهل لديك الكاريزما القيادية لتكون الملك الأقوى ؟

لعبة الفاتحون تمتلك كل المميزات التي جعلت منها وبكل جدارة أفضل لعبة عربية ملحمية حديثة، فأنظمة اللعبة كثيرة ومتنوعة ولن تمل فيها ابداً، فما بين الحروب مع التحالفات والممالك، الحروب والمعارك الفردية، حروب مع جيوش الغزاة التي دخلت أرض المملكة بدون سابق إنذار وايضاً المتمردين عن أوامر الملك، حروب مع الوحوش للإستيلاء على كنوزها.

تحديث الفاتحون - العديد من المزايا والأنظمة الرائعة بإنتظارك
تحديث الفاتحون – العديد من المزايا والأنظمة الرائعة بإنتظارك

 حروب العالم بين الممالك لإثبات أن مملكتك هي الأقوى، معارك بقيادة أشهر فرسان العرب في التاريخ، حيث يُمكن اختيار وتجنيد هؤلاء الأبطال لتحقيق الانتصار في معركة تلو الأخرى.. كل هذا غيض من فيض ومازال هناك الكثير

تحديثات الفاتحون تتم وفق خطة تقنية وزمنية مسبقة، لإضافة ماهو جديد وممتع، حربي وترفيهي، تجمع بين السهولة والصعوبة، فستجد في نسختها الأخيرة 1.5.2 مايلي:

  • إضافة نظام حروب الممالك: حروب الأراضي وإفتتاح عصر الحروب بين الممالك !
  • إضافة نظام المعرض: أعمال تجارية تساهم في إزدهار المملكة، مع نظام المعرض تحصل على المزيد من الذهب، وإمكانية نهب وحدات حراسة المعرض.
  • إضافة نظام مهارة القائد: نظام جديد للقائد العسكري، بإستخدام أفضل الخصائص لديك يُمكنك قيادة الحشود إلى مستوى أعلى !
  • إضافة بطل جديد: عنترة بن شداد، مع البطل الجديد خصائص وتغييرات ممتعة.
  • إضافة أطقم جديدة من معدات الأمير: أطقم الفراعنة، أطقم مدرب الجيوش.
  • إضافة خاصية الإبلاغ في دردشة اللعبة.
  • إضافة فرع متجر الفتوحات إلى متجر الجمل.
  • زيادة قوة الجنود مستوى 1 إلى 5، وخفض تكاليف تدريب ومعالجة الجنود مستوى 5.
  • إضافة خاصية الإطلاع على الصناديق العشوائية؛ فلطالما كنت تود معرفة محتوى الجوائز في هذه الصناديق، والآن يمكنك معرفة ذلك بواسطة هذه الخاصية
  • تعديل قوانين محاكمة السجناء، إلغاء إنتظار المحاكمة ووقت المحاكمة، والدخول مباشرة في فترة السجن.
  • زيادة مدة حماية الممالك الجديدة من النزوح إلى 90 يوماً، وتعديل شروط النزوح، بحيث كلما زاد الفرق في القوة بين اللاعب والمملكة المراد النزوح إليها؛ كلما زاد عدد أدوات النزوح المطلوبة.
  • إضافة لغات جديدة: الروسية، الأندونيسية، الألمانية. فإن كنت من مستخدمي هذه اللغات، يُمكنك الآن دعوة اصدقائك وإبلاغهم بهذا التحديث !
  • تحسين بعض الواجهات في اللعبة.
  • معالجة بعض الأخطاء والمشاكل.

التحديثات بإستمرار تضفي مزيداً من الإبداع لهذه اللعبة الرائعة, الأن يُمكنك الإنضمام للمشاركة في تحديات مثيرة مع الملايين من اللاعبين حول العالم؛ فماذا تنتظر ؟

تابعنا عبر صفحات اللعبة:

صفحة فيسبوك: https://www.facebook.com/Fatehoon

انستقرام: https://www.instagram.com/fatehoon_arab/

تويترhttps://twitter.com/Fatehoon_ARB

يوتوبwww.youtube.com/channel/UCVREaSGrrjm93bZOE-hZ89Q

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ، و أيضاً Android 2.3.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 212 ميجابايت .

الحجم بأجهزة الأندرويد: 148.

تحميل نسخة الأيفون :

المطور: IGG SINGAPORE PTE. LTD

السعر : مجانا


تحميل نسخة الأندرويد :

المطور: IGG.COM

السعر :  مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى