اخبار الأندرويد

هواوي تؤكد: هاتفي Huawei P9 و P9 Plus سيصحلان على الأندرويد 8.0

دوما وخلال هذه الفترة من كل عام يكون هناك مسلسل جديد يتحدث حول تحديثات الأندرويد، حيث يوميا نفيدكم بجديد الشركات وإطلاقها لتحديثات الأندرويد، اليوم حديثنا حول شركة هواوي، والتي نشرت تأكيدا سيفرح مالكي الجهاز Huawei P9 ونسخته P9 Plus.

هواوي تؤكد: هاتفي Huawei P9 و P9 Plus سيصحلان على الأندرويد 8.0
هواوي تؤكد: هاتفي Huawei P9 و P9 Plus سيصحلان على الأندرويد 8.0

الحديث طبعا عن إصدار الأندرويد 0.0 أو أندرويد أوريو، حيث تقوم كل الشركات الآن بالعمل على توفير هذا التحديث لأجهزتها، البداية دوما بالهواتف الرائدة والأكثر انتشارا، ثم بعد ذلك تليها الهواتف الأقل انتشارا والتي تم إصدارها العام الماضي وما قبله، بالنسبة لشركة هواوي لم تشذ عن هذه الخطة، وقامت بتوفير التحديث للعديد من أجهزتها، لكن أصحاب Huawei P9 كانوا قليلقين.

في النهاية جاء تأكيد شركة هواوي أن جهازها المذكور: Huawei P9 وP9 Plus، سيحصلان في وقت لاحق على الأندرويد 8.0 من خلال إطلاقها التحديث الخاص بنسختها EMUI 8.0، خاصة وأنها أول هواتف الشركة التي تحمل مزايا مطورة مثل الكاميرا المزدوجة ومعالجات هواوي الذكية.

هذا التأكيد جرى على لسان مدير تطوير المنتجات في شركة هواوي، وباعتبار هذا التصريح الرسمي، لم يبق سوى أن تقوم هواوي بإطلاق التحديث، لكن دون تحديد موعد دقيق لهذا الأمر.

دعونا نشير إلى أن هناك احتمالية أن يكون التحديث للمستخدمين في الصين فقط، مع ذلك هذا يبقى دون تأكيدات هو كذلك، وكل ما علينا هو انتظار وصول التحديث بشكل رسمي، وسنوافيكم بأي تقارير حوله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق