اخبار الأندرويد

هاتف Meizu E3 يتوفر رسميا – المواصفات التقنية والسعر !

بعد التسريبات دوما لا تتأخر شركة Meizu لتقوم بالكشف رسميا عما ورد في التسريبات، وكما طالعتم في العنوان، معنا اليوم هاتف جديد من الشركة، وقد سبق وأفدناكم بتقارير حوله، واليوم يتوفر بشكل رسمي.

هاتف Meizu E3 يتوفر رسميا - المواصفات التقنية والسعر !
هاتف Meizu E3 يتوفر رسميا – المواصفات التقنية والسعر !

الهاتف الذي نتحدث عنه فعلا هو Meizu E3، وكما ترون في الصورة سابقا، وكما سبق وطرحنا في تقارير سابقة تناولت الجهاز من خلال تسريبات دقيقة، فإن كل ما ورد في التسريبات صحيح، والجهاز من حيث التصميم والمزايا التقنية هو كما تم تسريبه.

كما هو واضح في التصميم، فإن الجهاز يحمل روح شركة Meizu في التصميم، ومخالفتها لباقي الشركات الصينية من حيث اعتماد حساس البصمات في الخلف، حيث ولأن الواجهة الأمامية لا تكف، فإن هاتف Meizu E3 يحمل حساس بصمات من الجهة اليمنى من خلال زر التشغيل، وهي بذلك تشابه شركة سوني التي تعتمد هذه الفكرة أيضا، والهدف طبعا هو التميز وعدم تقليد باقي الشركات.

هاتف Meizu E3 يتوفر رسميا - المواصفات التقنية والسعر !
هاتف Meizu E3 يتوفر رسميا – المواصفات التقنية والسعر !

أما بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هاتف Meizu E3 يحمل المزايا التالية:

  • شاشة بمقاس 5.9 إنش بدقة 2160×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 636.
  • رام سعة  6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 20 + 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع mCharge 3.0.
  • نظام الأندرويد 7.1.2 مع نسخة Flyme 7.0.

المواصفات جيدة، فيما المعالج من أحدث ما تم الكشف عنه من شركة كوالكم، ومع رام 6 جيجا وسعة تخزينية 64 جيجا، فإن الهاتف سيبدأ سعره من 289$، في حين أن نسخة 128 جيجا سيكون سعرها حوالي 320 دولار، والتوفر بداية من 27 مارس الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق