اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي برايم 2 جميع المواصفات الفنية الخاصة به !

كشفت شركة سامسونج عن جيل جديد من الهاتف Samsung Galaxy Prime 2 ، و الذي سيطرح في بعض الاسواق الاخرى باسم Samsung Galaxy J7 Prime 2018 .

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Prime 2

لم يحصل الهاتف الجديد على تغيرات كثيرة عن الجيل السابق له ولكن كان هناك اختلاف في الشعارات الموضوعة في الازرار الرئيسية للهاتف كما جاء ظهر الهاتف الخلفي مصنع من المعدن والواجهة الامامية للهاتف من الزجاج اما بالنسبة الى الأطراف فإنها مصنوعة من البلاستيك

الشاشة تأتي بدقة 5.5 انش من نوع PLS TFT وبدرجة وضوح 1080X1920 ليعطي كثافة 401 بيكسل ويوجد طبقة جديدة على الشاشة من نوع جوريلا جلاس.

الكاميرا الخلفية جاءت بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.9 ، يوجد للكاميرا الخلفية فلاش LED لكي يحسن من التقاط الصور خاصة اثناء الليل .

الكاميرا الامامية السلفي تأتى 13 ميجا بكسل بفتحة العدسة للكاميرا الخلفية f/1.9.

وعن التخزين فالهاتف يأتي بذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت ، المعالج ثماني النواه بتردد 1.6 جيجاهرتز.

بينما البطارية فهي 3300 ملم امبير والتي يمكنها العمل لمدة 21 ساعة في حالة التحدث عن الهاتف.

سيطرح الهاتف في الاسواق وسيتوفر بالعديد من الالوان والتي منها الاسود والذهبي والوردي، اما عن السعر فهو بحدود 250 دولار.

 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى