اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على تحديث اندرويد 8 Oreo، هل وصلكم ؟

بدأت سامسونج في إطلاق تحديث Android 8 Oreo لهواتف جالكسي نوت 8 و ذلك بعد توفيره لهواتف جالكسي إس 8 و إس 8 بلس في شهر فبراير الماضي، و لازالت عملية الإطلاق مستمرة لتوفير التحديث في جميع الدول.

هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على تحديث Android 8 Oreo
هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على تحديث Android 8 Oreo

تحديث Android 8 Oreo تم إطلاقه داخل فرنسا و من المنتظر أن يتم تتواصل عملية إطلاق التحديث في عضون إسبوعين إلى ثلاثة حتى يتم توفيره في باقي الدول.

تحديث Android 8 Oreo لهاتف جالكسي نوت 8 يحمل التحديثات الأمنية الخاصة بشهر مارس بجانب الإصدار التاسع الأحدث من واجهة Samsung Experience 9.0 و التي تحتوي على مزايا جديدة في لوحة المفاتيح، و ميزة صورة في صورة Picture in Picture و إضافات جديدة للمساعد الشخصي Bixby و ميزة تكرار التطبيقات Dual Apps و غيرها من المزايا التي يمكنك الإطلاع عليها بشيء من التفصيل في هذا المقال.

الرمز الكودي لتحديث Oreo لهاتف جالكسي نوت 8 هو N950FXXU3CRC1 ، و يمكن التحقق من توفر التحديث لجهازك عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم تحديثات النظام Software update و قد يأتيك تنبيه فور توفر التحديث لهاتفك.

هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على تحديث Android 8 Oreo
هاتف جالكسي نوت 8 يحصل على تحديث Android 8 Oreo

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info[email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى