اخبار الأندرويد

نوكيا تتفوق على أكبر الشركات وتسير نحو الأفضل !

حتى تواصل الشركات تقديم الأفضل، سيكون عليها جني الأرباح المناسبة مقابل ما تقوم بإنتاجه، وهذا حتى تستطيع الإبداع والتطوير، ويبدو أن نوكيا ستسترجع مكانتها، وها هي التقارير تؤكد ذلك.

نوكيا تتفوق على أكبر الشركات وتسير نحو الأفضل !
نوكيا تتفوق على أكبر الشركات وتسير نحو الأفضل !

كانت نوكيا وقبل عصر الهواتف الذكية تسيطر على السوق، وكانت تبيع ملايين الهواتف سنويا، ولا يوجد منافس قوي لها بدرجة كبيرة، لكن فقدت مكانتها لعدم قدرتها على المنافسة في سوق متسارع ومتطور، حتى استحوذت عليها مايكروسوفت لوقت محدود، قبل أن تسترجع علامتها التجارية، وتقوم شركة HMD الفلنلدية التي أسسها مجموعة من قادة نوكيا السابقين.

الآن وبفضل خطط نوكيا المواكبة لتطور الهواتف الذكية، استطاعت تحقيق مبيعات كبيرة، وبذلك تفوقت على كثير من الشركات التي لها إسم كبير في هذا السوق، حيث استطاعت نوكيا تحقيق مبيعات 20.7 مليون، دون أن ننسى أن الشركة توفر هواتف عادية للفئات التي ترغب بالحصول عليها، وهو ما ضمن لها مبيعات جيدة أيضا.

وفق هذه الحسابات، وبحسب تقارير مؤكدة من مؤسسة Counterpoint البحثية، فإن نوكيا تفوقت على العديد من الشركات مثل سوني، HTC، ون بلس، وكذلك أسوس وغيرهم، وهذا يجعلها على مقربة من دخول سباق العشر الشركات الأولى من حيث المبيعات، ولكن سيكون أمامها خصم كبير جدا، وهي الشركات الصينية، فهل ستنجح نوكيا ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق