تطبيقات واخبار عامة

مفاجآة من تطبيق أبجد – اشتراك أبجد بلا حدود الأوّل من نوعه للكتب والروايات العربيّة!

كما أنك قد تصرف وقتك في مشاهدة الأفلام والسلاسل المختلفة عبر شبكة NetFlix من خلال دفع اشتراك شهري، يمكنك أيضا الحصول على مكتبك الإلكترونية الخاصة والإستمتاع بأحدث الكتب والروايات العربيّة بحسب رغبتك من خلال اشتراك “أبجد بلا حدود” الشهري على تطبيق أبجد، وتضمن لك التواجد في شبكة اجتماعية ثقافية وممتعة تضمن لك أن وقتك سيتم صرفه في الإستمتاع بالقراءة وزيادة الوعي، إنه أول تطبيق لشبكة اجتماعية تضمن لك الحصول على ما تريد من الكتب الإلكترونية بلا حدود مقابل اشتراك شهري مغري جداً، واليوم سنعرفكم على تطبيق أبجد الذي سيجعل وقتك الثمين يُصرف فيما هو ممتع ومفيد.

أبجد - متعة قراءة الكتب في شبكة اجتماعية ثقافية مفيدة !
أبجد – متعة قراءة الكتب في شبكة اجتماعية ثقافية مفيدة !

ما هي شبكة وتطبيق أبجد ؟ 

مع شبكة أبجد، ومن خلال تطبيقها الخاص على أجهزة الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، يمكنك الاستمتاع بقراءة الكتب والروايات والقصص العربية والعالمية بلا حدود، على تطبيق أبجد الذكي، وبإحساس الكتاب الورقي بين يديك !

ومن أجل ضمان متعة القراءة الحقيقية، وبخاصة للمبتدئين في عالم الكتب، وحتى لا يشعروا بالملل، فإن تطبيق أبجد يضمن لك العديد من المزايا كالتالي:

  • اشتراك مجاني: استمتع بقراءة مئات الكتب المجانية المتوفرة على التطبيق
  • اشتراك أبجد بلا حدود: مكتبة إلكترونية تضع آلاف الكتب والروايات في متناول يديك وبسعر الكتاب الواحد
  • إمكانية تحميل الكتب إلى هاتفك والقراءة دون الحاجة إلى الإنترنت
  • متعة الإحساس بقراءة الكتاب الورقي
  • التعرف على توصيات القرّاء الآخرين والتفاعل الاجتماعي مع نشاطاتهم من آراء وتقييمات واقتباسات
  • متابعة أصدقائك والمؤلفين المفضلين لديك والإطلاع على آخر تحديثاتهم
  • إمكانية تقييم الكتب وتنظيم مكتبتك الشخصية بإضافة الكتب إلى أحد رفوفك الثلاثة: سأقرؤه، أقرؤه حاليّا، وقرأته
  • سهولة استخدام التطبيق وإمكانية تظليل النصوص ووضع العلامات والملاحظات والإشارات

تضم مكتبة أبجد الإلكترونية كتب وروايات وقصص من أحدث الإصدارات ومن شتى المجالات مثل كتب الأدب٬ المراجع٬ القصة والرواية، الكتب العالمية المترجمة للعربية٬ كتب علم النفس٬ فلسفة٬ بيوغرافيا٬ سياسة٬ تاريخ٬ أديان٬ كتب تطوير النفس وغيرها من الكتب الأكثر رواجا والكتب النادرة.

كيفية استخدام والاشتراك عبر تطبيق أبجد !

قد تتسائل عن كيفية استخدام التطبيق، وفقا للميزات المذكورة سابقا، فالأمر بسيط، يكفي تنزيل نسخة جهازك من تطبيق أبجد، ثم يمكنك اختيار طريقة الاشتراك:

  • الاشتراك المجاني:

يمكنك تحميل واستخدام تطبيق أبجد مجاناَ: تحميل كتب مجانية محصورة على عناوين معينة

  • اشتراك أبجد بلا حدود:

عند اشتراكك في “أبجد بلا حدود” ستحصل على مكتبتك الإلكترونية الخاصة وإمكانية القراءة بلا حدود لكافة الكتب الإلكترونية بسعر الكتاب الواحد! اشترك في أبجد بلا حدود واحصل على أول شهر مجانًا !

ما هو اشتراك “أبجد بلا حدود” الشهري

تم اطلاق خاصية اشتراك “أبجد بلا حدود” في تطبيق أبجد مؤخراً، وهو عبارة عن اشتراك شهري الأوّل من نوعه في العالم العربي… حيث يمكّن القرّاء من تحميل وقراءة الكتب على التطبيق بلا حدود من خلال اشتراك شهري 5.99$ شهرياً وأول شهر تجربة مجانيّة!

للإستمتاع بقراءة آلاف الكتب والروايات العربية الحديثة بالمقاييس العالمية للكتب الإلكترونية، مع مزايا رائعة منها: القابلية لتقليب الصفحات بإحساس الكتاب الورقي، البحث، تظليل النصوص ونسخها، تكبير وتغيير الخط، وإمكانية القراءة بعد تحميل الكتب دون الحاجة للإنترنت، طبعا والمفضلة للرجوع إلى أهم الصفحات في الكتاب.

أبجد - متعة قراءة الكتب في شبكة اجتماعية ثقافية مفيدة !
أبجد – متعة قراءة الكتب في شبكة اجتماعية ثقافية مفيدة !

تطبيق أبجد – شبكة اجتماعية للكتب والقراءة – لن تكون وحيدا !

لن تكون وحيدا عند استخدامك تطبيق شبكة أبجد، فهناك الآلاف من القراء الذين سيشاركونك تجاربهم، فهي شبكة اجتماعية يمكنك وغيرك إبداء الآراء والتقييمات حول الكتب، كتابة توصيات، وبهذا يمكنك الوصول إلى ما يطالعه الآلاف غيرك، أو أن تكون مشاركا فعالا في التقييم.

معلومات مثيرة للاهتمام حول أبجد !

  • أكثر من ربع مليون تحميل للكتب شهرياً على تطبيق أبجد من القرّاء العرب في جميع أنحاء العالم!
  • خلال فترة قصيرة تم تحميل تطبيق أبجد أكثر من نصف مليون مرّة، وتم الإشتراك بخاصية “أبجد بلا حدود” أكثر من 30 ألف مرّة.
  • القرّاء العرب على التطبيق من جميع أنحاء العالم وأكثر البلدان قراءة وتفاعل مع التطبيق من السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية، الإمارات، مصر، والجزائر بالترتيب من حيث عدد القرّاء.
  • تطبيق أبجد أثبت للعالم بأن العرب يقرأون :)

يمكنك الآن المشاركة في هذه الشبكة الاجتماعية مهما كان جهازك، سواء أيفون أو الآيباد، أو هواتف ولوحيات الأندرويد، يمكنك تنزيل تطبيق شبكة أبجد للكتب، والاستمتاع بمطالعة كل ما تريده.

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث / أو Android 4.1 فما أحدث.
  • الحجم : 47.9 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: Abjjad LTD

السعر : مجانا


لتحميل التطبيق على الأندرويد:

المبرمج: Abjjad Developer

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

أبجد - متعة قراءة الكتب في شبكة اجتماعية ثقافية مفيدة !
أبجد – متعة قراءة الكتب في شبكة اجتماعية ثقافية مفيدة !
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق