اخبار التطبيقات

لمستخدمي دولة الكويت تطبيق Instasalla لطلب ما تريد وتوصيله لك في الكويت !

كم تصرف من وقتك الثمين من أجل قضاء بعض الحاجات للمنزل ؟ وقد تكون مضغوطا كثيرا، لا تريد أن تفقد دقائق حياتك الثمينة في زحام المرور، الحل مع خدمة Instasalla المتاحة حاليا في الكويت، وسنعرفكم عليها اليوم !

لمستخدمي دولة الكويت : تطبيق Instasalla لطلب ما تريد وتوصيله لك في الكويت !
لمستخدمي دولة الكويت : تطبيق Instasalla لطلب ما تريد وتوصيله لك في الكويت !

احفظ وقتك الثمين في قضاء مشاغل أهم – وطلباتك تصلك للمنزل !

لديك الكثير من المشاغل ؟ لا تريد أن تدخل في الزحام ؟ التنقل هنا وهناك لطلب حاجاتك ؟ كل ما عليك هو الاعتماد على تطبيق انستاسلة، بعد تنزيله في جهازك الأيفون، قم بتصفح المنتجات، ضعها في سلة الشراء، ثم قم بتحديد العنوان، ثم طريقة الدفع ومنها الدفع عند التسليم، وستصلك طلباتك خلال 90 دقيقة.

لمستخدمي دولة الكويت : تطبيق Instasalla لطلب ما تريد وتوصيله لك في الكويت !
لمستخدمي دولة الكويت : تطبيق Instasalla لطلب ما تريد وتوصيله لك في الكويت !

خيارات دفع متعددة وتوصيل سريع:

طلباتك بين يديك خلال 90 دقيقة، مع خيارات الدفع المسبق أو الدفع عند التوصيل، فضلا عن أنه يضمن لك الحصول على طلباتك بأرخص خدمة شراء وتوصيل طلبات في الكويت، ستضمن أنك ستحصل على الأفضل بأسرع ما يمكن، مع حفظ وقتك الثمين.

بهذا فإن خدمة انستاسلة تعتبر الأسرع في الكويت من حيث توصيل الطلبات، تغنيك عن الحاجة لتضييع وقتك في الزحام والحرارة والبحث هنا وهناك عن حاجاتك، وبشكل دوري تتلقى الخدمة تحديثات بشكل أفضل، لتصبح أكثر احترافية، كل ذلك بأسعار مغرية جدا.

لديك طلبات متجددة ؟ الأمر بسيط جدا !

إن كنت ممن يقوم بطلب نفس الأشياء عدة مرات، فمع تطبيق Instasalla يمكنك بضغط زر واحدة بعد الدخول إلى تاريخ مشترياتك، لتقوم بطلبها مرة أخرى دون الحاجة للبحث هنا وهناك، الأمر بسيط جدا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.3.

الحجم باجهزة ابل: 253.7 ميجابايت

للتحميل :

المبرمج: SAUD ALMEKHYAL

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق