اخبار التطبيقات

للزوجات: تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاباضة – خدمة ذكية لحياة أفضل، مجانا !

مع مزيد من التطبيقات الذكية للهواتف الذكية، لجعل حياتك أفضل، وبخاصة الجانب الصحي، اليوم معنا تطبيق مهم لكل الأزواج والنساء خاصة، من خلاله تستطيع متابعة تفاصيل الصحية من أجل حمل سليم بإذن الله، وذلك من خلال تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة .

تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاباضة - خدمة ذكية لحياة أفضل
تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاباضة – خدمة ذكية لحياة أفضل

سواء للمتزوجات وغيرهن، اليوم ومن خلال تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة ستحصلين على الأداة الذكية التي ستجعل حياتك الخاصة أسهل، وأكثر تنظيما، متابعة تفاصيلها، لكثير من الفوائد.

للمتزوجات – حساب فترة الحمل المتوقعة !

من فوائد تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة أنه يضمن للمتزوجة حساب فترة الإباضة بأكبر دقة ممكنة، مما يضمن الحصول على حمل بأسهل الحسابات، دون الرجوع للحسابات التقليدية المعقدة، فقط من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد وبواسطة تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة.

لجميع النساء – تحكم أكبر ومعرفة بحالتك !

يضمن لك تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة معرفة موعد الدورة الشهرية، ومتى تنتهي بالتقدير الأقرب للدقة، وهذا وفق البيانات التي تقومين بإدخالها ويحسبها التطبيق، ليضمن لك تخطيط دقيق للكثير من المواعيد المهمة مثل الأسفار فضلا عن حالتك الصحية مع تجميع معلومات كثيرة تهمك.

تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاباضة - خدمة ذكية لحياة أفضل
تطبيق حاسبة الدورة الشهرية للاباضة – خدمة ذكية لحياة أفضل

واجهة سهلة الاستخدام ومزايا ذكية !

يضمن لك تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة استخداما سهلا بفضل الواجهة المريحة في الاستخدام، فضلا عن المزايا الذكية المهمة مثل:

  • منبه موعد الدورة للتنبيه مسبقا عن موعد حلولها.
  • منبه انتهاء الدورة لتخطيط أفضل.
  • منبه أيام التبويض للمتزوجات.
  • اختبارات نفسية تساعدك على معرفة نفسك.
  • تبويب الرشاقة: نصائح صحية، منبه الماء، ريجيم، ومتابعة السعرات الحرارية

باعتمادك على تطبيق حاسبة الدورة الشهرية الاباضة ستضمنين متابعة صحتك بأكبر دقة ممكنة، معرفة معلومات حول نفسك، وضمان صحة أفضل من خلال جهازك الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد iOS 8.0 فما فوق.

الحجم: 24 ميجابايت

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Romman Smart

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق