تطبيقات واخبار عامة

لا تفوت فرصة تعلم البرمجة مع دورة تطوير التطبيقات والمواقع للمبتدئين !

لا داعي لتتعلم البرمجة، البرمجة ستعلمك، فالكثير منا يظن أن البرمجة شيء عابر ولا داعي لأن تتعلمه، ولكن ماذا لو أن البرمجة أتت إليك لتعلمك، هذا حقيقة مع الخطة الشاملة لتعليم البرمجة، الدورة الأقوى عربيا لتعليمك البرمجة وأنت في بيتك، أو مكتبك، أو حتى على الطريق، ستتعلم البرمجة عبر دروس مسجلة ونظام تعليمي عربي شامل لنظام تقييم ومتابعة للتقدم لكل طالب، فبإمكانك تحميل التطبيق بعد الاشتراك أو المتابعة للدروس ومعرفة مدى إنجازك خلال فترة 4 شهور فقط، وهي مدة هذه الخطة التدريبية، التي يقدمها المدرب المبدع أحمد ناصر صاحب عدة شركات في مجال البرمجة في أمريكا والشرق الاوسط.

دورة تعلم البرمجة - تعلم وقم ببناء مشاريعك بنفسك
دورة تعلم البرمجة – تعلم وقم ببناء مشاريعك بنفسك

أكثر من 1000 طالب مشترك – هم على الطريق الصحيح !

على مدى عام كامل من إطلاق الخطة؛ اشترك ضمن هذه الدورة التدريبية أكثر من 1000 طالب عربي من مختلف أنحاء العالم، الكثير منهم بدأوا في مشاريعهم الشخصية عبر المهارات التي تعلموها معنا في الخطة الشاملة.

وقد اتفقت آراء وتقييمات الطلاب والمختصين على جودة المحتوى التعليمي، والنتائج المحصصة، ويمكنكم مطالعة الآراء من خلال هذا الرابط: anbilarabi.com/people

لن تكون قليلا بعد الآن، يمكنك تعلم برمجة مختلف التطبيقات بكل سهولة، التعامل معها باحترافية، من خلال مصدرك التعيليمي الاحترافي ضمن الخطة الشاملة من المدرب المحترف: أحمد ناصر، فلا تتعب نفسك بالبحث هنا وهناك، فالخبرة ستحصل عليها هنا !

خصم كبير بقيمة 50٪ لمتابعي موقع اخبار التطبيقات:

بأرخص الأسعار والعروض، وكهدية لمتابعي اخبار التطبيقات، يمكنك الاشتراك في دورة الخطة الشاملة لتعليم البرمجة وهذا باستخدام الكوبون: 50off.

أو يمكنك التسجيل مباشرة والاستفادة من عرض التخفيض بقيمة 50٪ مباشرة عبر هذا الرابط.

الدفع بالتقسيط:

في حال لم تكن قادرا على دفع قيمة الدورة مرة واحدة، يمكنك الآن وبكل سهولة التسجيل والاشتراك في الدورة وتقسيط المبلغ على دفعتين مع خصم 40٪، وذلك من خلال الاشتراك في هذا الرابط.

طلب الفاتورة والدفع لاحقا:

يمكن للطلاب طلب فاتورة ودفعها لاحقا للحصول على العرض الحالي، عن طريق خطوتين:

  1. التسجيل عبر هذا الرابط
  2. إرسال إسم المستخدم عبر الإيميل: [email protected] أو واتس آب: 00970599042502

انتظر، لا يزال هناك المزيد من الهدايا:

يمكنك وبعد الاشتراك في دورة الخطة الشاملة الحصول على 10 هدايا، تشمل دورة شاملة في أساسيات التسويق الالكتروني، ودورة تصميم الألعاب، ودورة تصميم المواقع، مع حصولك على كتاب: كيف تكسب 10 آلاف دولار من خلال تعلم البرمجة، وغير ذلك من الهدايا التي تفوق قيمتها 700$، فضلا عن شهادات معترف بها وهدايا أخرى منوعة وتحفيزية من أجل تعلم البرمجة.

مثال على المادة التعليمية في الدورة:

قد تسأل: كيف سأحصل على الدورة ؟ والجواب من خلال مقاطع فيديو وتواصل دائم مع المدرب أحمد ناصر، وهذا الفيديو مثال على طريقة التعليم:

وهذا مقطع يظهر طريقة التعليم والتدريب:

ماذا سأتعلم مع دورة الخطة الشاملة ؟

ضمن هذه الدورة، ستعيش 4 أشهر من التعليم، لتتعلم خلالها تطوير أكثر من 30 تطبيقات وتحصل على العديد من الهدايا والامتيازات، خلالها ستبدأ من مستوى الصفر لتصل إلى مستوى متقدم، كل ذلك ضمن مستويات تعليمية تصاعدية، تساعدك على تعلم البرمجة.

المستوى الأول – مستوى تطوير الويب، تتعلم فيه لغة الانترنت ولغات البرمجة المختلفة، لتكون انطلاقتك نحو تعلم المزيد وتطوير وتطبيق مشاريعك، وحتى إيجاد وظيفة مناسبة لك.

المستوى الثاني – تطوير الألعاب، يمكنك الآن دخول عالم الأرباح، حيث أن الألعاب من أكثر التطبيقات التي تجني أرباحا خيالة تفوق أرباح دولا كثيرة، يمكنك تطوير وتأسيس ألعابك من أفكارك الخاصة أو من وحي أفكار أخرى، كل ذلك خطوة بخطوة نحو الاحترافية.

المستوى الثالث – مستوى تطوير التطبيقات، ستكون البداية من تطوير تطبيقات مخصصة للحواسيب والمتصفحات، ثم تنتقل نحو تطوير تطبيقات الأندرويد بلغة كوتلن، ونظام iOS من خلال لعة سويفت، مع تدريبك على تطوير تطبيقات تفاعلية، كل هذا مع مرافقة دائمة لك وتدريبك على تنفيذ ما تتعلمه. 

كل شيء سيكون خطوة بخطوة:

لا داعي للقلق، حتى ولو لم تكن لديك خلفية حول البرمجة، سيكون التعلم سهلا وبسيطا، ستتدرج من مستوى إلى آخر خطوة بخطوة، حتى تجد نفسك قد وصلت للاحترافية، فقط احرص على أن يكون لديك خيال إبداعي تنفذه من خلال برمجة التطبيقات والمواقع.

 ماذا أحتاج لأدخل في هذه الدورة؟

 كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب مهما كان نظام تشغيله، طبعا مع اتصال بالانترنت، وبطبيعة الحال استعداد نفسي للتعلم وتطوير ذاتك في هذا المجال، غير هذا لن تحتاج إلى شيء.

كيف أستطيع الوصول والمشاركة في الدورة ؟

الأمر بسيط جدا، يمكنك الاشتراك من خلال الدخول إلى أحد الرابطين:

كيف يمكنني الدفع وما هي طرق الدفع ؟

هناك العديد من طرق الدفع الإلكترونية وغيرها، لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط: http://anbilarabi.com/payments

تفاصيل أكثر حول منهاج الدورة: 

هل لديك سؤال أو استفسار ؟

يمكنك إيجاد الأجوبة في قسم الأسئلة الشائعة: https://anbilarabi.com/khottah-faq/

هدايا وامتيازات كثيرة في انتظارك !

  • مجموعة متميزة من الاعضاء المتعاونين الذين سيساعدونك في كل خطوة لك في طريق تعلم البرمجة
  • اتصال مباشر مع المدرب الدولي الاستاذ احمد ناصر
  • كتب تعليمية تريك كيفية البدء بكسب الاموال حتى قبل انهاء الدورة
  • دورة مدى الحياة، حيث يمكنك الوصول الى محتوى الدورة في اي وقت تريده
  • تطبيق عملي لتتعلم كل شيء خلال الدورة
  • فهم عميق بكيفية تصميم، برمجة وتطوير المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال بشكل احترافي

ليس ذلك فقط، بل هناك العديد من الهدايا الأخرى، وفي النهاية قيمة الهدايا تصل إلى أكثر من 700$ !

مقطع فيديو تعريفي بالدورة:

طرق التواصل والاستعلام:

دورة تعلم البرمجة - تعلم وقم ببناء مشاريعك بنفسك
دورة تعلم البرمجة – تعلم وقم ببناء مشاريعك بنفسك

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق