تطبيقات واخبار عامة

كيف تحصل على رصيد مجاني لحجز الفنادق من تطبيق يا مسافر ؟!

قامت شركة يامسافر بإطلاق ميزة جديدة في تطبيق يامسافر الخاص بحجوزات الفنادق والشقق حول العالم، تحت مسمّى أكرِم تُكرَم، يمكِّن هذا البرنامج كل مستخدم للتطبيق من البدء بجمع رصيد مالي واستخدامه لحجز إقامة فندقية عبر يامسافر في أي وقت، ويتم ذلك عبر اتباع خطوات البرنامج والتي تنص على مشاركة التطبيق مع الأصدقاء ليتمكن المستخدم من إهداء كل من أصدقائه رصيد 20 دولار يستخدم في الحجوزات الفندقية من قبلهم أيضاً.

كيف تحصل على رصيد مجاني لحجز الفنادق من يامسافر
كيف تحصل على رصيد مجاني لحجز الفنادق من يامسافر

من خواص هذا البرنامج المميزة :

  • إمكانية جمع الرصيد عند دعوة الأصدقاء للحجز عبر التطبيق.
  • إهداء الأصدقاء رصيد مجاني يستفيدون منه في حجزهم الفندقي.
  • إمكانية استخدام الرصيد المتراكم في الحجز عبر التطبيق.
كيف تحصل على رصيد مجاني لحجز الفنادق من يامسافر
كيف تحصل على رصيد مجاني لحجز الفنادق من يامسافر

كيف بإمكانك البدء بتجميع الرصيد؟

عند تحميل تطبيق يامسافر؛ بإمكانك الحصول على الرابط الخاص بك عبر اتباع خطوات المشاركة في التطبيق، وفور إنشاء حساب داخل التطبيق باستخدام إحدى الوسائل المتاحة ومنها تويتر، فيسبوك، الإيميل أو رقم الهاتف؛ يتم تزويدك برابط مخصص لك تتمكن من مشاركته مع أصدقائك عبر وسائل متعددة مثل: الواتساب والرسائل النصية وغيرها.

كيف تستفيد من حجوزات أصدقائك  ؟

إن أتم صديقك حجزه عبر تطبيق يامسافر من خلال الرابط الذي قمت بمشاركته معه للحصول على هديته المجانية، يقوم فريق يامسافر بإضافة 20$ لرصيدك في التطبيق تلقائياً، وبذلك تبدأ بجمع الرصيد عن كل حجز جديد يقوم به أحد أصدقائك الذين قمت بمشاركتهم الرابط.

وبذلك تُكرِم أصدقائك عبر إهدائهم الرصيد المجاني، والذي يستخدمونه بحجزهم الفندقي عبر التطبيق وتُكرَم عند الحصول على الرصيد الخاص بك بعد استمتاع أصدقائك بإقامتهم في الفندق.

وقد نوّهت الآنسة نغم الصوص رئيسة قسم التسويق في يامسافر بأنه هنالك عدة أشخاص قاموا بجمع ثمن إقامة فندقية مجانية بالكامل باستخدام هذه الميزة في خلال أسبوع من إطلاق التحديث الأخير للتطبيق، وقد تم ملاحظة طرق عدة للمشاركة والتي ساهمت بجمعهم للرصيد بشكل سريع مثل مشاركة الرابط في محادثات جماعية في الواتساب والتغريد في تويتر.

هذه الميزة والتي أطلقتها يامسافر في مطلع عام  2018، تعد إضافة مميزة لمستخدمي تطبيقات حجز الفنادق؛ حيث أنها تُعنى بزيادة الولاء لمستخدمي تطبيق يامسافر وحثّهم على مشاركة التطبيق مع أصدقائهم للبدء بجمع الرصيد، فكرة مميزة من تطبيق يامسافر للمساهمة في مفهوم التوفير والتخطيط للسفر بشكل ذكي.

تحميل تطبيق “يامسافر” لأجهزة أبل :

المبرمج: Yamsafer Inc.

السعر : مجاني


تحميل تطبيق “يامسافر” لأجهزة الأندرويد :

المبرمج: Yamsafer Inc.

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق