اخبار الأندرويد

فيديو – هاتف Vivo X20 Plus UD يخضع لاختبار الصلابة – هل سيصمد ؟

معنا اليوم اختبار صلابة مهم، لهاتف مهم جدا، يحمل تقنية جديدة في سوق الهواتف، إنه هاتف Vivo X20 Plus UD الذي يحمل ميزة حساس البصمات المدمج في الشاشة، فهل عندما تتعرض الشاشة للخدوش تبقى ميزة التعرف على البصمات تعمل ؟ الجواب معنا اليوم !

فيديو - هاتف Vivo X20 Plus UD يخضع لاختبار الصلابة - هل سيصمد ؟
فيديو – هاتف Vivo X20 Plus UD يخضع لاختبار الصلابة – هل سيصمد ؟

هاتف Vivo X20 Plus UD أول جهاز بميزة البصمة المدمجة في الشاشة ؟

تعرفتم معنا سابقا على هاتف Vivo X20 Plus UD، الذي كان أول هاتف ذكي يحمل ميزة التعرف على البصمة المدمجة في الشاشة، وهي التقنية التي كان ينتظرها الكثيرون، لكن طرح السؤال: هل عندما تتعرض الشاشة للخدوش؛ تتوقف الميزة عن العمل ؟

الجواب سيكون في مقطع فيديو يستعرض اختبار الصلابة للهاتف المذكور، يشمل ذلك خدوش الشاشة وغير ذلك.

محتوى الاختبار:

كالعادة، مصدر الاختبار قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث يقوم صاحب الاختبار بتعريض هاتف Vivo X20 Plus UD إلى مجموعة من الاختبارات تشمل الخدش بواسطة أدوات مخصصة لذلك وفق مقياس موس للصلابة، وكذلك تعريض الهاتف للهيب النار وكذلك محاولة طيه وثنيه بواسطة اليد، فهل سيصمد هاتف Vivo X20 Plus UD ؟

أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة:

نتائج الاختبار:

البداية كان خدش شاشة هاتف Vivo X20 Plus UD باعتماد أداة حادة، وقد وصل الهاتف إلى المستوى السادس والسابع، وهذا ممتاز، ويشمل ذلك الكاميرا الأمامية المغطاة بنفس الزجاج، وكذلك الكاميرا الخلفية، إضافة إلى ذلك صمد حساس البصمات ضد الخدوش.

الأهم في هذا الاختبار، خدش منطقة حساس البصمات، والذي بعد خدشه، أظهر أنه يستطيع مواصلة العمل والتعرف على البصمة،

أما الأمر السيء في الجهاز انه من البلاستيك على الجوانب حتى يسمح للهوائيات بالتقاط الموجات، لكنها معرضة للخدش كما رأينا في الفيديو، ونفس الأمر بالنسبة لهيكل الهاتف عامة ونقصد الجهة الخلفية القابلة لأن تخدش بسهولة !

الاختبار الآخر وهو التعريض للهيب لمدة من الوقت، حيث ولأن شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED، فإنه قد ظهرت عليها بقع سوداء اختفت خلال ثواني ورجعت الشاشة للعمل وعرض المحتوى.

أما آخر الاختبارات وأهمها وهو ثني الهاتف، فكثيرا ما يضع الناس هواتفهم في جيوبهم الخلفية ويجلسون عليها، أو تتعرض لصدمات تجعلها تنثني، لكن هاتف Vivo X20 Plus UD استطاع الصمود كما رأيتم في الفيديو، وفي النهاية فهو هاتف ممتاز من حيث الصلابة !

لكن وفي آخر اختبار، عندما تم تعريض الهاتف لأداة حادة من درجة صلابة أكبر، انكسر الزجاج، وهذا الأمر عادي، باعتبار أن جميع الهواتف لا تصمد أمام هذه الدرجة من المعدن، في النهاية، نتأكد أن الخدوش العادية لا يمكنها إيقاف ميزة التعرف على البصمة في هاتف Vivo X20 Plus UD على العمل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق