اخبار الأندرويد

عرض مذهل – حول تلفازك العادي إلى ذكي مع جهاز X96 MINI !

مع مزيد من عروض موقع banggood، ولكل باحث على طريقة لتحويل تلفازه العادي إلى جهاز ذكي، سنعرفكم اليوم على جهاز X96 MINI؛ وهو الذي يضمن لك تشغيل نظام الأندرويد TV على تلفازك بكل سهولة.

عرض مذهل - حول تلفازك العادي إلى ذكي مع جهاز X96 MINI !
عرض مذهل – حول تلفازك العادي إلى ذكي مع جهاز X96 MINI !عرض مذهل – حول تلفازك العادي إلى ذكي مع جهاز X96 MINI !

اليوم نحن مع عروض موقع banggood، وهو من أشهر المتاجر وأفضلها من حيث توفير منتجات بجودة عالية، ضمانات تجعل مطمئن عند التسوق، وأكثر من هذا فهو يوفر حاليا خدمة الدفع عند الاستلام، وذلك للمقيمين في السعودية والإمارات العربية، حيث يمكن تأجيل الدفع إلى حين وصول واستلام السلعة.

عرض اليوم: جهاز X96 MINI لتشغيل نظام الأندرويد TV على تلفازك

نعم، اليوم سنعرفكم على جهاز X96 MINI، وهو عبارة عن جهاز صغير الحجم، كبير الفائدة، تقوم بربطه مع تلفازك عبر منفذ HDMI، وبعدها تربطه مع شبكة الواي فاي، وتضبط الإعدادات بما يناسبك: اللغة ودقة العرض وإدخال حسابك جوجل بلاي، وفي النهاية ستحصل على نظام الأندرويد على تلفازك.

يأتي جهاز X96 MINI بنظام الأندرويد 7.2.1 الأكثر استقرارا، طبعا يعمل بنسخة خاصة من الأندرويد تسمى الأندرويد TV، ويحظى بدعم من شركة جوجل ومزايا كثيرة لتشغيل الوسائط وغيرها.

ويحمل جهاز X96 MINI مزايا تقنية تؤهله لتقديم أداء عالي وهي كالتالي:

  • معالج أملوجيك S905W رباعية النواة، بتقنية A53 28nm، وبسرعة تردد 2.0GHZ.
  • معالج الفيديو: Mali-450MP
  • رام سعة 2 جيجا.
  • سعة تخزينية 16 جيجا مع شريحة eMMC السريعة، قابلة للزيادة من خلال منفذ USB.
  • دعم تشغيل فيديو بدقة: H.265 وH.264، وكذلك دعم دقة 4K بتردد 30 هرتز.
  • دعم تقنية الصوت Dolby وDTS.

المزايا المذكورة سابقة تضمن لك أداء رائعا وسلسلا، يمكنك تنزيل تطبيقات الأندرويد المختلفة، وتشغيلها على شاشة كبيرة بكل سهولة، سواء كانت تطبيقات متنوعة أو ألعاب مسلية.

عرض مذهل - حول تلفازك العادي إلى ذكي مع جهاز X96 MINI !
عرض مذهل – حول تلفازك العادي إلى ذكي مع جهاز X96 MINI !

يمكنك تشغيل ألعاب بدقة FHD، وكذلك إجراء محادثات ودردشة فيديو بنفس الدقة، عبر التطبيقات المتخصصة في ذلك، كل هذا من خلال تلفازك العادي الذي وبفضل هذا الجهاز سيصبح ذكيا.

طعبا لمحبي الألعاب، لا ننس أنه يمكنك الآن ربط هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مع جهاز X96 MINI عن بعد دون أي كابلات، والاستمتاع ببث الألعاب على شاشة التلفاز الكبيرة، لتصبح المتعة أكبر.

جهاز X96 MINI
جهاز X96 MINI

كيفية الحصول على جهاز جهاز X96 MINI ؟

الأمر بسيط، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة شراء جهاز X96 MINI، وطلبه من خلال طرق الشراء المعروفة، حيث أن الجهاز يشمله عرض تخفيضي لوقت محدود.

لمتعة تسوق أفضل – متجر banggood يوفر ميزة الدفع عند الاستلام !

إن كنت في السعودية أو الإمارات، فإنه بإمكانك الآن الحصول على كثير من منتجات متجر banggood قبل الدفع، وذلك مع ميزة الدفع عند التسليم، حيث يمكنك طلب ما تريد من المنتجات، ولم تصلك عبر موظف التوصيل، يمكنك الدفع عند ذلك، وهذا يعتبر من بين أفضل ضمانات التوصيل !

كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة منتجات الدفع عند التسليم، والتي ستجد فيها العديد من المنتجات المختلفة، إلكترونية أو أدوات منزلية أو تجميل، وهي من بين أفضل المنتجات جودة وكذلك الأرخص من حيث السعر، ما يعني أنك ستحفظ الكثير من المال من خلال هذه العروض الرائعة من خلال متجر بانجود.

عروض فلاش سريعة وتسليم قبل الدفع !

يمكنك أيضا من خلال الدخول إلى صفحة عروض فلاش المؤقتة في موقع banggood، والاستفادة من عروض تخفيضية على أفضل المنتجات التي عليها طلب كبير جدا، سارع بالحصول على القطعة الخاصة بك من أفضل الماركات وبتخفيض يصل حتى 50 ٪، والأهم توفير ميزة الدفع عند التسليم !

تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر بانجود والحصول على تخفيض بقيمة 10٪ !

هذا وتستطيع الحصول على مزيد من العروض الرائعة، وذلك من خلال تنزيل التطبيق الرسمي لمتجر banggood، حيث تستطيع ضمان الحصول على كثير من التخفيضات التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا حيث الشراء عبر التطبيق يضمن لك تخفيض بقيمة 10٪، وهو متوفر على الأيفون والأندرويد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق