تطبيقات واخبار عامة

شرح – كيف تقوم بنقل محتوى هاتفك القديم إلى الجديد بخطوة واحدة !

أكثر ما قد يحار أي شخص فيه، هو كيفية نقل محتوى هاتفه القديم إلى الجديد ؟ حيث قد يعتمد طرقا قديمة ومعقدة، تضيع وتفسد بياناته، لهذا سنقدم لكم اليوم الشرح اللازم، والأداة المناسبة لنقل محتوى هاتفك القديم إلى الجديد بكل سهولة وبخطوة واحدة، فقط عبر برنامج dr.fone – Switch.

شرح: كيف تقوم بنقل محتوى هاتفك القديم إلى الجديد بخطوة واحدة !
شرح: كيف تقوم بنقل محتوى هاتفك القديم إلى الجديد بخطوة واحدة !

عليك حفظ هذا المقال في المفضلة، فهو شرح مفيد جدا لك ولغيرك ممن قد يحتاجونه من أجل نقل محتوى هواتفهم القديمة نحو الجديد بخطوات سهلة وبسيطة.

عبر برنامج برنامج dr.fone – Switch تستطيع الآن وبخطوات سريعة أن تقوم بنقل محتوى هاتفك القديم، دون خوف فقدان البيانات، أو الحاجة لخطوات معقدة، وذلك عبر المزايا التي يقدمها البرنامج

ميزات برنامج dr.fone – Switch:

  1. نقل البيانات بين هواتف تعمل بأنظمة مختلفة: مثل الأندرويد، الأيفون والآيباد (iOS)، ووندوز فون.
  2. نقل: جهات الاتصال، الصور، الفيديو، الصوتيات، الرسائل، التطبيقات بكل سهولة.
  3. واجهة بسيطة وخطوات سهلة لنقل البيانات.
  4. دعم آخر الإصدارات: الأندرويد 8.0، وiOS 11.

هل اشتريت هاتفا جديدا ؟ هكذا تقوم بنقل محتوى هاتفك القديم إليه !

إن كنت قمت بشراء هاتف جالاكسي S9 أو الأيفون 8 أو أي هاتف آخر بنظام الأندرويد أيضا، فإنك حتما تملك الكثير من المحتوى في هاتفك القديم، كل ما عليك لنقله إلى هاتفك الجديد القيام بالخطوات التالية: (تحتاج إلى حاسوب)

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج dr.fone – Switch:

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج في حاسوبك سواء نسخة الوندوز أو الماك،قم بفتح البرنامج، ثم قم بتوصيل الجهازين بالحاسوب (القديم لنقل البيانات منه، والجديد لنقل البيانات إليه)، ومن الواجهة الرئيسية للبرنامج اختر”Switch”:

ثالثا: قم بتحديد الجهاز المراد نقل المحتوى منه إلى الجهاز المراد نقل المحتوى إليه، مع تحديد نوعية المحتوى (يتحدد بحسب نوع النظام)، ثم اضغط على”Start Transfer”، ليبدأ البرنامج في نقل المحتوى بين الجهازين كما في الصورة:

رابعا:  انتهى :) الآن يمكنك الاستمتاع بمحتوى جهازك القديم على الجديد، دون خوف فقدان الملفات، ولا ضياعها وفسادها، وبسرعة وسهولة، طبعا والوقت المستغرق في النقل سيكون بحسب حجم البيانات ونوع الأجهزة وسرعتها.

سؤال وجواب: هل يمكن نقل كل أنواع الملفات بين الأجهزة ؟

يمكن نقل أنواع البيانات بحسب نوع النظام، حيث قد يمكن نقل بعض البيانات دون أخرى، لكن بشكل عام، يمكن لبرنامج dr.fone – Switch نقل كل البيانات المهمة، مثل جهات الاتصال، الرسائل، التقويم، الصور، الفيديو، الصوتيات، وكذلك التطبيقات وسجل الاتصالات.

أخيرا، يمكنك الآن الحصول على جميع بيانات هاتفك القديم في الجديد، بكل سهولة وبساطة، دون تعقيدات، دون خوف ضياع البيانات، فقط بالاعتماد على برنامج dr.fone – Switch.

تحدي خفيف للفوز بهاتف سامسونج Galaxy S9:

يمكنك المشاركة في تحدي الفوز بهاتف سامسونج Galaxy S9، من خلال الهاشتاج #SWITCHTOS9، وللمشاركة يكفي الدخول إلى الرابط: https://goo.gl/3f7MMj

التحدي ينتهي قريبا والإعلان عن الفائزين يكون يوم 14 أفريل 2018، من خلال صفحة فيسبوك: www.facebook.com/drfonetoolkit

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫6 تعليقات

  1. سؤال لو كان هاتفي القديم جالكسي والجديد أيفون أو العكس ،، هل بالإمكان نقل المحتوى بينهما ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق