اخبار الأندرويد

جوجل تفعل خدمة الدفع عبر المساعد الرقمي جوجل assistant !

أعلنت جوجل الشهر الماضي دمج أنظمة دفع جوجل والت Google Wallet  مع خدمة أندرويد باي Android Pay في نظام موحد تحت اسم جوجل باي، واليوم أعلنت الشركة الأمريكية وصول هذه الخدمة إلى المساعد الذكي الخاص بها Google assistant من خلال الهواتف الذكية الاندرويد والايفون في الولايات المتحدة.

تغير الخدمة الجديدة من مستقبل خدمات الدفع حول العالم، فالآن كل ما ستحتاج إليه لإجراء أية عمليات دفع هو أن تقوم بالطلب المباشر من مساعد جوجل إرسال أموال الى شخص ما وتحديد اسم المرسل إليه من جهات الاتصال لديك. ليتم التكامل بين مساعد جوجل وخدمة جوجل باي Google Pay لإرسال الأموال.

وعلى الجانب الآخر يجب على الشخص الذي سيستقبل الأموال أن يكون لديه خدمة جوجل باي أيضا، حينها سيتلقى المستلم بريدًا إلكترونيًا أو رسالة نصية أو إشعارًا إذا كان لديهم Google Pay مثبتًا لتلقي الأموال وبهذا تتم عملية التحويل في خطوات بسيطة لم تعرفها عمليات تحويل الأموال من قبل.

إذا لم يكن لديك حساب على جوجل باي فسيتطلب الأمر منك إعداد حساب في أول مرة ترسل فيها الأموال، وسيتم تأمين الحساب الخاص بك والمصادقة على عمليات التحويل عن طريق بصمة إصبعك أو كلمة مرور حساب جوجل الخاص بك بالإضافة بالطبع الى صوتك.

تم تفعيل الخدمة بداية من هذا الإسبوع في الولايات المتحدة ولم تفصح شركة جوجل الأمريكية عن مواعيد وصولها إلى العالم العربي وآسيا بعد، لكن نأمل أن نراها قريباً في دولنا العربية، وسنوافيكم بالجديد حول هذه الخدمة بإستمرار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى