اخبار الأندرويد

تقرير: جالكسي S9+ أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا !

أبرز شيء في الهواتف الذكية بالنسبة للكثيرين، هي الكاميرا، لهذا الشركات تركز عليها، وكل هاتف جديد يتفوق على من قبله، وآخر هاتف مميز صدر، كان من سامسونج وهما: جالاكسي S9 ونسخته S9 بلس، هذا الأخير الذي يحمل أفضل كاميرا من حيث التصوير، وتقرير اليوم يشرح لكم التفاصيل.

تقرير: Galaxy S9+ أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا !
تقرير: Galaxy S9+ أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا !

شهر بعد آخر، وجهاز بعد آخر، نلحظ تطورا في أداء كاميرات الهواتف لتقترب نحو كونها مثل الكاميرات الاحترافية، سابقا احتل هاتف Huawei P10، المركز الأول كأحسن هاتف من حيث الكاميرا، ثم جاء الأيفون X ليأخذ منه مكانه، ثم جاء بعده هاتف جوجل بكسل 2XL، ليتفوق على الجميع ويأخذ المرتبة الأولى.

لم يتأخر رد سامسونج عليهم جميعا، لتقوم بإطلاق هاتفها جالاكسي S9 وS9+، وحاليا جهازها المذكور أخيرا هو في المرتبة الأولى من حيث ترتيب جودة الكاميرا في الهواتف الذكية.

حيث تم تصنيف كاميرا هاتف جالاكسي S9+ من خلال منصة الاختبار dxomark، وكما أكدت هذه الأخيرة، فإن هاتف Galaxy S9 Plus حصل على ما مجموعه 99 نقطة، وهو ما يجعله يحل في المرتبة الأولى، وبهذا فهو أول هاتف يقترب من تحقيق 100 نقطة.

حقيقة النتيجة التي حققها هاتف Galaxy S9 Plus ممتازة جدا، فقد استطاعت سامسونج من خلال العدسات القوية بالإضافة إلى معالج الصور، فضلا عن نظام التشغيل أن تضمن الأداء الذي يبحث عنه أي محترف تصوير، أو هاوي للالتقاط الصور.

الفيديو أو الصور الثابتة – هاتف Pixel 2 هو الأفضل !

بالنظر إلى الصورة السابقة، وهي نتائج التصور الثابث وكذلك الفيديو، فإن هاتف جالاكسي S9 بلس استطاع تحصيل ما مجموع 99 نقطة، وبالنسبة للصور الثابتة، فإن الهاتف ضمن النقاط العالية، لكن هذا لا يعني أنه الأفضل في كل أوضاع التصوير، حيث هناك هواتف تتفوق عليه في بعضها، لكن إجمالا وفي التصوير الثابت فهو يقدم الأداء المطلوب.

بالنسبة لمقاطع الفيديو، فإن جالاكسي S9 بلس ضمن 91 نقطة، وبعض أوضاع تصوير الفيديو مثل الثبات أثرت في النتيجة العامة للجهاز في هذا الاختبار، مع ذلك فإنه استطاع احتلال المرتبة الأولى.

تحديثات النظام قد تحسن الأداء أكثر !

قد تستطيع سامسونج من خلال تحديثات النظام من تحسين معالجة الصور، حيث قد يكون لنظام التشغيل وتحسينه القدرة على ضبطها وجعلها أفضل، في النهاية، فإن الجهاز ولحد الآن استطاع نيل المرتبة الأولى، ويمكنكم مراجعة باقي تفاصيل الاختبار في موقع DxOMark.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق