اخبار الأندرويد

تعرف على هاتف هواوي Mate RS Porsche – أغلى هاتف من هواوي !

عند الحديث عن الشركات الصينية، فإننا لم نعد نتحدث عن هواتف مقلدة، بل الإبداع يشق طريقه وسط منتجاتها، وجديد إبداعات هذه الشركات، ما كشفت عنه شركة Huawei مؤخرا، وهو هاتف احترافي بمزايا رائعة ولكن بسعر مرتفع، حديثنا اليوم حول هاتف Huawei Mate RS Porsche الجديد.

تعرف على هاتف Huawei Mate RS Porsche - أغلى هاتف من هواوي !
تعرف على هاتف Huawei Mate RS Porsche – أغلى هاتف من هواوي !

يأتي هاتف Huawei Mate RS Porsche كنسخة إضافية إلى جانب الجهازين: هواوي P20 و P20 Pro، وكما ترون فإن الجهاز يحمل ضمن اسمه؛ اسم العلامة الشهيرة لصناعة السيارات الرياضية الفخمة Porsche، حيث أنها ليست المرة الأولى التي تتعاون شركة هواوي مع هذه الشركة من أجل إطلاق هاتف يحمل اسم علامتها التجارية، بل سبق وأن قامت بذلك العام الماضي مع جهازين سابقين.

اليوم ومع هاتف Huawei Mate RS Porsche Design ستحصل على التصميم الذي تراه في الصورة السابقة، فالهاتف يحمل ثلاث كاميرا خلفية، نعم، العدسات من شركة Leica الألمانية كما هو الحال مع هواتف هواوي الرائدة.

أكثر من ذلك؛ الهاتف يدعم حساسي بصمة، واحدة من الجهة الخلفية كما هي العادة، والآخر مدمج في الشاشة، ليكون هذا الجهاز ثاني هاتف ذكي يحمل ميزة البصمة المدمجة في الشاشة بعد هاتف شركة Vivo.

وقد يكون السؤال الأهم هنا: لماذا اعتمدت هواوي حساسي بصمات في هذا الهاتف ؟ والجواب طبعا لأن حساس البصمات المدمج في الشاشة لا يزال بطيئا ولا يمكنه تقديم السرعة المطلوبة في فتح الجهاز وغير ذلك من الخيارات.

تعرف على هاتف Huawei Mate RS Porsche - أغلى هاتف من هواوي !
تعرف على هاتف Huawei Mate RS Porsche – أغلى هاتف من هواوي !

دعونا نتحدث عن المزايا التقنية للهاتف، حيث أنها ستكون كالتالي:

  • نظام الأندرويد 8.0 بالاعتماد على واجهة هواوي EMUI 8.1.
  • شاشة AMOLED مقاس 6 إنش بدقة 1440×2880 بكسل، بنسبة أبعاد 18:9
  • معالج HiSilicon Kirin 970 ثماني النواة.
  • معالج الرسوميات: Mali-G72 MP12
  • رام سعة 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 256 أو 512 جيجا.
  • كاميرا خلفية ثلاثية: بدقة 40 + 20 + 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل.
  • 2 حساسي بصمات.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع واللاسلكي.

تعرف على هاتف Huawei Mate RS Porsche - أغلى هاتف من هواوي !
تعرف على هاتف Huawei Mate RS Porsche – أغلى هاتف من هواوي !

أبرز مزايا الجهاز فضلا عن التصميم والمزايا التقنية، مزايا الكاميرا الخلفية، والتي هي ثلاثية وذلك كالتالي:

 الكاميرا الأولى بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة F/1.8 و تقنية التثبيت البصري OIS والكاميرا الثانية بدقة 20 ميجابيكسل بعدسةf/1.6، و كاميرا ثالثة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4، كل هذا يضمن التقريب حتى 5 مرات، فضلا عن مزايا التصوير الأخرى المدمجة في النظام وبفضل هذه الكاميرا الثلاثية يمكن الحصول على أفضل ما يمكن من الجودة.

كل هذا، وهاتف Huawei Mate RS Porsche Design لن يكون رخيصا طبعا، حيث أن نسخة 256 جيجا ستكلف 1700 أورو تقريبا، في حين أن نسخة 512 جيجا ستكلف حوالي 2100 أورو، والتوفر سيكون بداية من 12 أفريل القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى