تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Weblock لحظر الإعلانات وتسريع التصفح ومزايا عديدة – رائع ومجاني لوقت محدود !

أسوء أمر يقابلك أن تستخدم شبكة انترنت ضعيفة، وفوق ذلك عند التصفح تقابلك الإعلانات التي تجعل التصفح بطيئا جدا، لهذا سنوفر لكم الحل، وذلك من خلال تطبيق Weblock الذي سيكون الأداة الاحترافية للتخلص من هذه الإعلانات، مع مزايا أخرى لتسريع التصفح.

تطبيق Weblock لحظر الإعلانات وتسريع التصفح
تطبيق Weblock لحظر الإعلانات وتسريع التصفح

 تطبيق Weblock يعتبر الأشهر والأفضل في مجال حظر ومنع الإعلانات على نظام iOS للأيفون والآيباد، وكذلك أجهزة الأندرويد، كل ما عليك للحصول على تصفح خالي من الإعلانات المزعجة؛ تحميل تطبيق Weblock، وضبط الإعدادات البسيطة، ليقوم التطبيق بباقي المهمة، وهي منع الإعلانات من الظهور على جهازك.

وبما أن معنا اليوم عرض مجاني فيما يخص نسخة الأيفون، وأما نسخة الأندرويد يشملها عرض تخفيضي على المحتوى المدفوع داخل التطبيق لإتاحة جميع المزايا، ستتمتع بمزايا احترافية فعلا؛ فإن تطبيق Weblock يعتبر الأشهر والأفضل من حيث منع الإعلانات على أجهزة الأيفون والأندرويد، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 750 ألف مستخدم (قرابة مليون مستخدم حول العالم)، وذلك لأن التطبيق يتيح مزايا كثيرة احترافية يمكننا تلخيصها في النقاط التالية:

  • يمنع كل الإعلانات عبر كل التطبيقات وليس فقط المتصفحات.
  • دون محتوى مدفوع في نسخة الأيفون، عند تحميل التطبيق عبر هذا العرض ستحصل على كل المزايا مجانا.
  • إمكانية الإعداد بسهولة وبخطوات بسيطة.

هذه المزايا الرئيسية للتطبيق، ويمكن التأكيد على أنه لا يقوم كغيره من التطبيقات بمنع الإعلانات على المتصفح فقط، بل يشمل ذلك التطبيقات الأخرى والمتصفحات الأخرى، ولنقل أن الحظر يشمل النظام كاملا، فلن تشاهد أي إعلانات أثناء استخدامك لجهازك وتصفح أي تطبيق.

تطبيق Weblock لحظر الإعلانات وتسريع التصفح
تطبيق Weblock لحظر الإعلانات وتسريع التصفح

هذا ويوفر تطبيق Weblock مزايا أخرى وهي:

  • يحظر كل أنواع الإعلانات: فيديو، صور متحركة، نصوص، صفحات منبثقة وغيرها من أنواع الإعلانات.
  • يدعم أشهر المتصفحات ابتداء من سفاري إلى كروم وكذلك أوبرا وغيرها من المتصفحات المشهورة.
  • يدعم حظر ظهور أدوات فيسبوك وتويتر وجوجل + في باقي الصفحات.
  • تحكم كامل في المواقع التي تريد أن تظهر فيها الإعلانات.
  • فلترة الإعلانات بحسب ما تريد وإضافة ما تريد للقائمة البيضاء.

هذه أبرز مزايا تطبيق Weblock، وقد أكدنا لكم أنه باستخدام هذا التطبيق ستضمن سرعة في التصفح، عدم هدر وصرف البيانات المحدودة على الإعلانات، وكذلك حفظ بطارية جهازك بسبب أن الإعلانات تستهلك من موارد الجهاز دون فائدة.

وضمن التحديث الجديد، أصبح تطبيق Weblock يدعم الأيفون X، فضلا عن تحسين الأداء عند استخدام شبكة الواي فاي أو انترنت الشريحة، مع تخصيص أداة الحظر على متصفح سفاري، وبشكل عام تم تحسين أداء التطبيق.

عرض لوقت محدود: تطبيق Weblock متوفر حاليا للأيفون مجانا لوقت محدود بعد أن كان سعره 1.99$، في حين أن نسخة الأندرويد يشملها تخفيض قيمته 50٪ على المحتوى المدفوع لتفعيل المزايا الاحترافية.

لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع الشركة المطورة للتطبيق: https://www.weblockapp.com/

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.3 فما أحدث / أو Android 5.0 فما أحدث.
  • الحجم : 31.1 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: Future Mind, Sp. z o.o

السعر : مجانا لوقت محدود 

لتحميل التطبيق على الأندرويد:

المبرمج: Future Mind, Sp. z o.o

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى