تطبيقات واخبار عامة

تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات – هام وضروري للجميع، مجانا !

هل تعلم أن معلوماتك الخاصة والمتعلقة بك، مثل أين تسكن، ماذا تحب أن تأكل، أين ذهبت، عن ماذا تبحث، ملفاتك التي تملكها وتتداولها، وغير ذلك يمكن وإلى جانب الملايين من معلومات الأشخاص غيرك أن تشكل كنزا للعديد من الجهات التي تستخدمها دون إذنك ؟ هذه الخصوصية الواجب عليك حفظها، ولكن قد يكون الأمر صعبا مع كثرة الخدمات، لكن الحل اليوم موجود مع تطبيق MyPrivacy.

تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات !
تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات !

ولأنك قد تستخدم الكثير من الخدمات، وبخاصة الشبكات الاجتماعية، وغيرها من الخدمات الأخرى مثل الخدمات السحابية، فحتما أنت تقوم بتوفير معلومات لتلك الجهات، سواء فيسبوك، تويتر، وجوجل+، وغيرها من الخدمات، وحتى تكون منظما أكثر، سيكون عليك معرفة الحد المعقول من المعلومات الواجب عليك تقديمها دون أكثر من ذلك، وهنا يأتي دور تطبيق MyPrivacy.

مع تطبيق MyPrivacy تستطيع الحصول على مساعد ذكي يقوم بفحص مختلف الخدمات ليعرف الحد المعقول من المعلومات الواجب عليك مشاركتها، وألا يصل إليها غيرك، سواء كانت حكومات، شركات كبيرة، جهات رسمية، قراصنة طبعا وغير ذلك.

من خلال المزايا الكثيرة التي يقدمها تطبيق MyPrivacy تستطيع ذلك، وتشمل المزايا التالية:

  • ميزة قفل التطبيقات: متوفرة فقط لنسخة الأندرويد من التطبيق، وتتيح لك غلق التطبيقات بكلمة مرور أو البصمة، لمنع وصول أي شخص إليها غيرك، أو غلق بعض التطبيقات والخدمات في هواتفك وأجهزة أطفالك
  • إخفاء الصور والفيديو: وهي متوفرة في نسخة الأيفون والأندرويد، وتستطيع من خلالها حماية خصوصيتك أكثر من خلال حماية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكتبة ذكية ومنظمة.
  • حماية ملفاتك الهامة: يتيح لك تطبيق MyPrivacy حماية النسخ المصورة من جواز سفرك، بطاقاتك الخاصة بالدفع، وتنظيمها في مكان واحد.
  • متصفح آمن وسريع: يوفر لك تطبيق MyPrivacy متصفح مدمج يضمن لك الخصوصية في التصفح، عدم تتبع نشاطك، منع الإعلانات وغير ذلك.
  • مدير كلمات مرور: عليك التوقف عن استخدام كلمات مرور سهلة مثل 12345 أو تاريخ ميلادك، فمع تطبيق MyPrivacy ستحصل على مولد ومدير كلمات مرور قوية مع حمايتها وتذكرها.
  • فحص معلوماتك على الشبكات الاجتماعية: ولأنك قد تنشر أكثر مما يلزم من المعلومات الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية، تطبيق MyPrivacy يقوم بفحص مختلف هذه الشبكات ويعطيك نصائح حول ضرورة إنقاص بعض هذه المعلومات.
  • ميزة شبكة واي فاي آمنة: هذه الميزة قادمة قريبا، وستضمن لك الحصول على اتصال آمن، اعتماد موقع جغرافي وهمي، لحماية خصوصيتك أكثر.

تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات !
تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات !

لماذا يجب عليك الاعتماد على تطبيق MyPrivacy ؟

طبعا وفق المزايا السابقة، سواء على جهازك الأيفون أو الأندرويد، حماية خصوصيتك أمر مطلوب جدا، وتطبيق MyPrivacy يضمن لك عدم تسريب بياناتك للشبكات الاجتماعية، كل شيء سيكون تحت السيطرة، فضلا عن حماية خصوصيتك أكثر بحماية موقعك الجغرافي كما عرفنا في المزايا السابقة.

تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات !
تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك في مختلف الخدمات !

هذه ليست كل مزايا تطبيق MyPrivacy؛ بل هناك مزايا أخرى نترك لك فرصة للتعرف عليها من خلال تجريب التطبيق، الذي يمكنك الحصول عليه مجانا على أجهزة الأيفون والآيباد، والمتوفرة ومفعلة دون شراء أي محتوى مدفوع.

هذا ويعتبر تطبيق MyPrivacy من أشهر وأفضل تطبيقات حماية الخصوصية، حيث أنه له أكثر من 6 سنوات من الوجود، وقد نصحت به العديد من المصادر التقنية المتخصصة، وباعتمادك عليك ستضمن خصوصيتك في التعامل والولوج في شبكة الانترنت.

الملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 9.0 فما أحدث / أو Android 5.0 فما أحدث.
  • الحجم : 53.4 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: Online Permissions

السعر : مجانا لوقت محدود 


لتحميل التطبيق على الأندرويد:

المبرمج: MyPermissions

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى