اخبار التطبيقات

تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper – احصل على أفضل الخلفيات الرائعة مجانا !

تبحث عن خلفيات مميزة بدقة عالية لجهازك الأيفون والآيباد وغيرها من الأجهزة ؟ اليوم سنعرفك على تطبيق يوفر لك مكتبة متجددة من الخلفيات المميزة، وهو تطبيق خلفيات ايفون.

تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper - احصل على أفضل الخلفيات
تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper – احصل على أفضل الخلفيات

لماذا خلفيات الأيفون ؟

كم فترة مرت دون تغيير خلفية جهازك الأيفون والآيباد ؟ حتما ستشعر بالملل مع الجهاز، لكن لو جربت الحصول على خلفيات مميزة ومنوعة، وبشكل أسبوعي تعتمد خلفية جديدة، فإنك ستشعر بامتلاك جهاز جديد دوما، ولن تكون بحاجة للبحث هنا وهناك، يكفي أن تحصل على تطبيق خلفيات ايفون؛ ليكون بين يديك مكتبة منوعة من الخلفيات الرائعة.

طريقة عمل التطبيق:

الأمر بسيط جدا، يكفي تنزيل تطبيق خلفيات ايفون من الرابط أسفل المقال، ثم بعد الدخول إليه؛ اختر التصنيف المناسب لك، حيث تم تصنيف الخلفيات بحسب النوع؛ ثم اختر الخلفية المناسبة لك، ومباشرة قم بحفظها بالضغط على علامة السهم السفلي.

بعد حفظ الصورة يمكنك تعيينها كخلفية لجهازك، وبشكل دوري يمكنك تصفح التطبيق للحصول على المزيد من الخلفيات المناسبة لذوقك ورغبتك؛ حيث يتم تحديث المحتوى وإدراج المزيد من الخلفيات ذات الدقة العالية المناسبة لأجهزتك.

تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper - احصل على أفضل الخلفيات
تطبيق خلفيات ايفون Wallpaper – احصل على أفضل الخلفيات

ميزة تعديل وتصميم الخلفيات:

مما يوفره لك تطبيق خلفيات ايفون؛ ميزة تحرير وتعديل الخلفيات بنفسك، حيث يتيح لك العديد من الأدوات التحريرية الاحترافية، يشمل تصميم خلفيتك بنفسك من خلال الصور التي تلتقطها، وبهذا يمكنك إبداع خلفية مناسبة لهاتفك بحسب ذوقك ورغبتك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 10.0 فما فوق.

الحجم باجهزة ابل: 58.3 ميجابايت

للتنزيل:

المبرمج: abdulhamid alhumaidi

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكراً ، ولكن أفضل برنامج خليفات عااااالية الوضوح هو برنامج:

    WLPPR

    جربوه وراح تقولون نعم 100‎%‎

    شكراً مره أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق