تطبيقات واخبار عامة

تحدي الكاميرا – هواوي تتفوق على سامسونج وآبل من جديد !

من هذا الذي لا يلتقط صورا من خلال هاتفه الذكي ؟ الهواتف الذكية تسير في طريق لتصبح كاميرات احترافية صغيرة، وهذا ما أثبتهه الهواتف المعلن عنها مؤخرا، والتنافس كبير بين الشركات المصنعة، وفي آخر تقرير واختبار كاميرا، تفوقت هواوي على كل من سامسونج وآبل وجوجل، لتصبح الأفضل مجال التصوير، وتقريرنا اليوم يتناول هذه النقطة.

تحدي الكاميرا - هواوي تتفوق على سامسونج وآبل من جديد !
تحدي الكاميرا – هواوي تتفوق على سامسونج وآبل من جديد !

تحدي الكاميرا – كل هاتف جديد يحطم ما قبله !

المنافسة حاليا بين عدة شركات عملاقة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وهي: سامسونج، آبل، هواوي، جوجل، وبعض الشركات الصينية الأخرى، ومن بين نقاط المنافسة جعل الهواتف أفضل من حيث التصوير، وذلك باعتماد تقنيات تصوير احترافية، ولحد الآن الجميع يعرف أن المنافسة شرسة.

هذا العام، بل في بداية هذا الشهر عرفتم معنا أن جالكسي S9+ أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا !، وقبل ذلك عرفتم أيضا أن هاتف Pixel 2 حطم الأيفون 8 بلس وجالاكسي نوت 8 ليكون الأفضل في التصوير !

ونؤكد لكم أن المنافسة مستمرة، وكل هاتف رائد جديد يتم الكشف عنه يقوم بتحطيم منافسيه وكسب الرهان، وهذه المرة كانت هواوي هي الفائزة ولحد هذه الفترة، وذلك من خلال هواتفها الجديدة.

هاتف Huawei P20 Pro الأفضل من حيث الكاميرا !

حيث تم تصنيف الهاتف من خلال منصة اختبار الكاميرا Dxomark، والذي حقق نتائج مذهلة، محققا 109 نقاط، محطما بذلك حاجز 100 نقطة، الذي توقفت عنه أغلب الهواتف، وكان آخرها هاتف سامسونج جالاكسي S9 بلس، الذي لم يستمتع بالمرتبة الأولى لفترة طويلة، حتى أكدت هواوي تواجدها.

بالنظر إلى النتائج التي حققها هاتف Huawei P20 Pro، وهو الذي يحمل ثلاث كاميرات خلفية، حيث نجد أنه في التصوير أفضل منه على الفيديو، حيث يستطيع الهاتف ضبط الألوان، وكذلك ضمان التركيز التلقائي، والتخلص من الضوضاء في الصور، مع تحقيق نتائج أفضل في التقريب فضلا عن الفلاش والتصوير الليلي.

نفس الأمر بالنسبة لتصوير الفيديو وإن كانت النتائج أقل كما هي عادة كاميرات الهواتف، مع ذلك النتائج المحققة في تسجيل الفيديو كانت الأفضل مقارنة بغيره من الهواتف.

طبعا، هاتف هواوي الثاني الذي حصل على المرتبة الثانية أيضا في ترتيب الهواتف من حيث أفضلية الكاميرا، كان Huawei P20، وهو الهاتف الرئيسي الذي كشفت عنه الشركة، ويحمل كاميرا خلفية مزدوجة، محققا ما قدره 102 نقطة، وهو ما يجعله في المرتبة الثانية كما ذكرنا، متفوقا على هاتف سامسونج جالاكسي S9 بلس.

ووفق المخطط القادم، فإن هاتف Huawei P20 استطاع الاقتراب من النتائج التي حققتها النسخة الاحترافية منه، ضامنا بذلك للمستخدم الراغب في التقاط صور ثابتة أو حتى تسجيل مقاطع فيديو الحصول على كل ذلك باحترافية.

من هو الهاتف القادم الذي سيتفوق على هواوي ؟

حاليا هواوي هي آخر من كشفت عن جديدها، لكن من هنا وإلى غاية شهرين أو ثلاثة، قد تبقى محافظة على المرتبة الأولى، قبل أن تقوم سوني بالكشف عن هاتفها الرائد، وكذلك HTC التابعة حاليا لشركة جوجل، وحتى الخريف القادم موعد إطلاق سامسونج هاتفها اللوحي، وآبل أجهزة الأيفون الجديدة، وكذلك جوجل هواتفها الجديدة، والتي من المتوقع أن تتفوق على هواتف هواوي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى