اخبار الأندرويد

الهواتف تتجه لتصبح شاشات دون حواف – هاتف Nubia V18 أحدثها !

كلنا نعلم أن الشاشات في الهواتف الذكية أصبحت أكبر، أكثر دقة، وكذلك دون حواف بنسبة أبعاد 18:9 وغير ذلك، ولكن ها هي شركة Nubia الفرع التابع لشركة ZTE تؤكد هذه الفكرة بهاتف جديد دون حواف تقريبا.

الهواتف تتجه لتصبح شاشات دون حواف - هاتف Nubia V18 أحدثها !
الهواتف تتجه لتصبح شاشات دون حواف – هاتف Nubia V18 أحدثها !

الهاتف الذي نتحدث عنه اليوم يحمل اسم Nubia V18، وقد كشفت عنه الشركة في الصين، مع ذلك من المتوقع أن يتوفر في أمريكا، أوروبا، وباقي دول العالم بعد ذلك ربما بإسم مختلف، كما هي عادة الشركات الصينية.

بعيدا عن توفر الهاتف، فإنه يأتي بتصميم مميز جدا، فهو تقريبا معدوم الهواتف الجانبية، أي على اليمين واليسار الهاتف تقريبا دون حواف، وعكس الهواتف المتوفرة حاليا، ولا كذلك ذات الشاشة منحنية الأطراف، فإن هاتف Nubia V18 دون حواف تقريبا.

الهواتف تتجه لتصبح شاشات دون حواف - هاتف Nubia V18 أحدثها !
الهواتف تتجه لتصبح شاشات دون حواف – هاتف Nubia V18 أحدثها !

بالحديث عن التصميم، فإن هاتف Nubia V18 يأتي بهيكل معدني نحيف يجعله مميزا، ويشبه عامة الهواتف المنتشرة في السوق، أما من حيث المزايا التقنية، فإن هاتف Nubia V18 يعتمد على التالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 6 إنش بدقة 2160×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 625.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع عدسة f/2.2.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسة f/2.0.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير، مع دعم الشحن السريع.
  • نظام الأندرويد 7.0 مع واجهة الشركة nubia UI 5.1.

الهاتف سيتوفر في الصين بداية من 28 مارس الجاري، على أن أنه لا يوجد أي تفاصيل حول موعد توفره في الأسواق العالمية، فإن كنت مهتما بالجهاز، فتابعنا لنوافيكم بمواعيد توفره في الأسواق العربية أو عبر متاجر التسوق الالكترونية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق