اخبار الأندرويد

الشركة الثانية التي ستوفر ميزة البصمة المدمجة في الشاشة – تعرف عليها !

تقوم الشركات وبشكل سنوي بالتركيز على ميزة معينة، وهذه الفترة ستشهد تركيز هذه الشركات على ميزة البصمة المدمجة في الشاشة، فمن هي الشركة التي ستكون الثانية ؟

الشركة الثانية التي ستوفر ميزة البصمة المدمجة في الشاشة - تعرف عليها !
الشركة الثانية التي ستوفر ميزة البصمة المدمجة في الشاشة – تعرف عليها !

طبعا كلنا نعلم أن أول جهاز يحمل ميزة البصمة المدمجة في الشاشة كان هو هاتف vivo X20 Plus UD،وخلال المدة التي كشفت عنها الجهاز لم تقم أي شركة بالكشف عن جديدها، ومن بنيها سامسونج، في حين أن شركة عملاقة تحضر نفسها لتوفير هاتف بهذه الميزة، وهي شركة هواوي.

بحسب التسريبات فإن هاتف Huawei Mate 11 الذي ستشكف عنه الشركة قريبا سيحمل هذه الميزة، وهي تقنية من تطوير كوالكم وليس شركة أخرى كما كان الأمر مع شركة فيفو، والتي كما عرفنا ميزتها الخاصة بالتعرف على البصمات المدمجة في الشاشة ليست سريعة.

حيث من المتوقع أن تكون الميزة التي ستكشف عنها هواوي في جهازها القادم سريعة، وقادرة على العمل بشكل فعلا من خلال طبقة الزجاج، ومحمية من أي خدوش، بالتالي فإن الشركة من المفترض أنها قد أنهت الاختبارات التي تضمن عمل هذه الميزة بشكل دقيق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى