تطبيقات واخبار عامة

اكتشف اذا هاتفك الذكي يعاني من اي مشكلة تقنية مع هذا التطبيق المجاني الاحترافي!

تتطور الهواتف الذكية لتصبح أكثر تعقيدا، ومع احتمالية وجود مشاكل بأسباب متعددة، خاصة وأن 90٪ من المستخدمين أكدوا سقوط هواتفهم في الشهر الأول، أو ظهور مشاكل فيها، فما رأيك لو تقوم بفحص شامل لهاتفك لمعرفة مكمن المشاكل، نعم، تستطيع ذلك فقط من خلال تطبيق TestM دون الحاجة لأخذه محل مختص، والتفاصيل في مقالنا اليوم.

اكتشف أعطال هاتفك الذكي مع هذا التطبيق المجاني الاحترافي
اكتشف أعطال هاتفك الذكي مع هذا التطبيق المجاني الاحترافي

مع تطبيق TestM ستحصل على المصلح والفني المختص في كشف المشاكل في هاتفك دون قلق، فإن كنت تعتقد أن جهازك يعاني من بعض المشاكل، ولا تعرف هي هي متعلقة بالنظام، أو بالجهاز نفسه، فإنك لست مضطرا لأخذه لأي محل صيانة، كل ما عليك هو تنزيل تطبيق TestM، وتشغيله للكشف عن أي أعطال، وتقديم تقرير مفصل.

لن تكون في موقف محرج مع تطبيق TestM

تماما مثل سيارتك، هاتفك الذكي عليك الاعتناء به، فحصه بشكل دوري، حتى لا يوقعك في موقف محرج، وتتوقف أحد مزاياه عن العمل في وقت الحاجة الشديدة إليها، مثل الواي فاي، أو البلوتوث وغير ذلك من المزايا، لهذا سيكون دور تطبيق TestM توفير اللازم:

  • التطبيق الأول والشامل لمعرفة حالة الهواتف المستعملة.
  • فحص شامل ودقيق خلال أقل من 5 دقائق.
  • دعم أكثر من 6500 هاتف ذكي.
  • مفيد جدا عند بيع هاتفك المستعمل أو رغبتك في شراء هاتف مستعمل أيضا.

بطريقة بسيطة، ونتائج احترافية، هنا معنا تطبيق TestM

كل ما عليك هو تنزيل تطبيق TestM على هاتفك الأيفون أو أي هاتف أندرويد، أو حتى أجهزة لوحية، ثم اختيار طريقة الفحص، حيث يقدم التطبيق خيارين للفحص: الفحص السريع أو الكامل، أما السريع، فهو سيقوم بعرض العناصر المراد فحصها: الكاميرا، الصوت، الشاشة وغيرها، والحصول على فحص سريع بخصوصها.

اما الفحص الكامل، فسيقوم بفحص كامل قطع الجهاز، ثم تقديم تقرير شامل كامل بأدق التفاصيل، ومن خلاله تستطيع معرفة حالة جهازك، سواء دون وجود سبب للمشاكل، أو مثلا – لا قدر الله- وقع جهازك على الأرض، أو سقط في المياه، من خلال تطبيق TestM تستطيع فحصه والتأكد من سلامته.

تقرير TestM يحميك من غش محلات الصيانة !

كم مرة يذهب الناس لمحلات الصيانة لإصلاح مشكلة معينة، فيقوم أصحاب المحلات بإخبارك عن وجود مشاكل أخرى، وأنت تصدقهم، ولا تعرف هل فعلا تلك المشكلة موجودة أم لا، لكن مع تطبيق TestM ستحصل على تقرير شامل يحميك من الخداع.

حيث بعد القيام بفحص هاتفك من خلال تطبيق TestM، ستحصل على تقرير شامل، وتحدد المشكلة الموجودة في جهازك، لتخبر بها الفني المختص، دون أن يضطر لخداعك بوجود مشكلة وهمية لزيادة المبلغ المدفوع، وإن كنت تستطيع المغامرة والتعلم، تستطيع إصلاح هاتفك بنفسك من خلال شروحات متخصصة.

دعم العديد من اللغات – تطبيق TestM عالمي !

لن تكون مضطرا لاستخدام التطبيق بلغة غير لغتك، حيث ومهما كانت لغة جهازك، فإن تطبيق TestM سيقوم بالاعتماد عليها وعرض واجهته بها، وبالتأكيد فهو يدعم العربية، الهندية، وباقي اللغات العالمية المختلفة.

 

قبل شراء جهازك مستعمل أو بيعه عبر الانترنت – اعتمد على تطبيق TestM !

سواء كنت تريد بيع جهازك أو تريد شراء جهاز من خلال الانترنت، وكان مستعملا، يمكنك الاعتماد على تطبيق TestM في فحص جهازك وتقديم التقرير للمشتري، أو يمكنك طلب التقرير من البائع لاستخدام تطبيق TestM وتقديم التقرير لك للتأكد من أن الجهاز يعمل بشكل جيد.

كل المزايا السابقة في تطبيق TestM مجانية، فهو أداة فحص مهمة جدا لكل راغب في شراء هاتف مستعمل أو تقديم خدمة بيع الهواتف المستعملة !

ملائمة:

  • يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و أجهزة الأندرويد.
  • نظام التشغيل الملائم : iOS 8.0 فما أحدث / أو Android 4.2 فما أحدث.
  • الحجم : 82.6 ميجابايت لأجهزة آبل / بحسب الجهاز لأجهزة الأندرويد.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج: Checkee Inc

السعر : مجانا 


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المبرمج: TestM

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق