اخبار الأندرويد

احصل على السماعات اللاسلكية TWS 320 بعرض مذهل !

مع مزيد من عروض موقع cafago، واليوم سيكون مخصصا لكل راغب بالحصول على سماعات لاسلكية ذكية، معنا سماعة TWS 320 والتي تملك مزايا تقنية كثيرة نود تعريفكم عليها.

احصل على السماعات اللاسلكية TWS 320 بعرض مذهل !
احصل على السماعات اللاسلكية TWS 320 بعرض مذهل !

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: سماعات TWS 320 اللاسلكية

ربما تملك هاتف ذكي لا يحمل منفذ 3.5 ملم الكلاسيكي المعروف قديما في كل الأجهزة، مما يضطرك للبحث عن سماعات لاسلكية تعمل بالبلوتوث، لكن المشكلة أنها غالية جدا، وأنت تبحث عن البديل، سنعرفك عليه، وهي سماعات TWS 320 ذات المزايا الرائعة.

تصميم سماعات TWS 320:

تأتي سماعات TWS 320 بتصميم صغير جدا ورائع، يمكن وضعها في الأذن لتلتصق بها وتمنع مرور الصوت خارجا أو داخلا، للحصول على تجربة صوتية مميزة، وهي خفيف، حيث وزن الواحدة 4 غرام، في حين أن وزنها إلى جانب علبة الشحن الخاصة بها 114 غرام.

السماعة تأتي مع علبة شحن وحفظ خاصة بها، والتي توفر بطارية بسعة كبيرة سنتحدث عنها لاحقا، والسماعات تحوي مغناطيس بحيث تلتصق في مكانها الخاص مباشرة عند تقريبها منه.

مواصفات سماعات TWS 320:

  • بلوتوث 4.1 مستقر واستهلاك قليل للبطارية.
  • ارتباط حتى 10 متر.
  • دعم A2DP, HFP, HSP, AVRCP.
سماعات TWS 320
سماعات TWS 320

البطارية:

تحمل السماعة الواحدة بطارية بسعة 50 ميلي أمبير، بما يسمح بتشغيل الصوتيات إلى غاية 2.5 ساعة، والكلام عبرها حتى 4.5 ساعة.

في حين أن العلبة الخاصة بالسماعة تأتي مع بطارية سعة 300 ميلي أمبير، ويمكنها شحن السماعات حتى 7 مرات، ويستغرق وقت شحن العلبة كاملا 45 دقيقة.

كيف يمكنك الحصول على سماعات TWS 320 ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه السماعات، وذلك بسعر $20.99 فقط ! وهذا لأن سعرها الحقيقي 33.83$، وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلب الجهاز باستخدام الكوبون: L3886V، من أجل تفعيل التخفيض والعرض، وبعد ذلك سيتم شحنه إلى عنوانك لتحصل على متعة استخدام هاتف بمزايا تقنية جيدة وبسعر مناسب، مع العلم أن العرض متوفر لوقت محدود.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اشتريتهم من الموقع عن طريقكم بس النوعية ردئية و وحدة منهم تشتغل و الثانية لا و لمة كتبت للموقع يردون علية واللهي مو مشكلتنا فلا تتورطون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق