اخبار الأندرويد

أحدث المعلومات حول موعد إطلاق هاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي X

تحدثت سامسونج في مؤتمرها الأخير الذي عقدته ضمن فاعليات معرض MWC 2018 عن مشروع جالاكسي X كأول هاتف قابل للطي من سامسونج. وقال DJ Koh أن الشركة تعمل حالياً على جالاكسي X  ليخرج للنور قريبا.

والآن بعد إنتشار العديد من الأخبار والتخمينات حول الهاتف المنتظر خرج “سلمان سعيد” مدير منتجات كوالكوم لتكنولوجيا العرض بمعلومات تنفي فكرة خروج جالاكسي X للنور هذا العام.

قد يستغرق الأمر سنوات لنرى هاتف قابل للطي:

أشار سعيد في كلامه أن الأمر قد يستغرق سنوات حتى نرى هاتف قابل للطي فعلياً أو ماشابه ذلك، وتحدث تحديداً أن الترانزستورات في بنية الشاشة لكونها الحلقة الأضعف، ليست مرنة بما فيه الكفاية حتى اليوم لتتحمل الإنحناءات المتكررة.

ويبقى حلم الهاتف المرن أو القابل للطي منحسر في شاشة قابلة للتقسيم بمفصلات مثل الموجودة في هاتف ZTE Axon M الموضحة أدناه.والتي تعاني من مشكلة فجوة الصورة عند المفصلات كما يظهر في الصور.

ZTE Axon M
ZTE Axon M

وأكد سعيد أنه رغم المعرفة الكبيرة وبراءات الإختراع التي حصلت عليها الشركات يبقى الأمر صعباً حين يدخل حيز التنفيذ، قائلا: ” لم يقم صانعي الهواتف بإنتاج أقطاب كهربائية تتحمل الطي والإنحناء بشكل متكرر حتى الآن” .

للأسف كان كلام “سعيد” صادم للحالمين بالهواتف القابلة للطي وقاطع لأي أمل قريب برؤية جالاكسي X أو ماشابه. لكن العلم لا ينفذ وحيل العلماء لا تنتهي نتمنى أن يخرج أحدهم بمعلومات تسعدنا قريبا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى