اخبار الأندرويد

كيف كان أداء نوكيا في عام 2017 ؟!

شهد عام 2017 عودة شركة نوكيا إلى الساحة و كان هذا من أبرز الأحداث التقنية، فمجموعة HMD Global الصينية قامت بشراء الحقوق التجارية لنوكيا و أطلقت عدد من الهواتف التي تحمل اسم Nokia الغني عن التعريف. فكيف كان عام 2017 بالنسبة لنوكيا ؟ و هل كانت عودة موفقة؟!

كيف كان أداء نوكيا في عام 2017 ؟!
كيف كان أداء نوكيا في عام 2017 ؟!

أول هاتف من نوكيا بنظام الأندرويد كان Nokia 6 و قد استطاعت نوكيا بيع 100 ألف وحدة منه خلال الربع الأول من عام 2017 داخل الأسواق الصينية فقط إذ لم يكن متوفراً خارجها آنذاك.

خلال الربع الثاني قدمت نوكيا لجمهورها هاتفي Nokia 5 و Nokia 3 و قد أطلقتهما في الأسواق العالمية بجانب الهاتف الأول إذ لم تبدو مبيعات نوكيا جيدة في الأسواق الصينية وسط المنافسة الشديدة هناك.

أما خلال الربع الأخير من عام 2017 قدمت نوكيا هواتف Nokia 2 و Nokia 7 و Nokia 8. و بشكل عام فإن مبيعات نوكيا اتسمت بالزيادة الملحوظة في كل ربع مقارنة بسابقه حتى وصلت إجمالاً إلى 8.45 مليون وحدة على مدار العام وفقاً لمركز Counterpoint لأبحاث السوق.

كيف كان أداء نوكيا في عام 2017 ؟!
مبيعات نوكيا من الهواتف الذكية خلال عام 2017

عودة نوكيا من جديد لساحة الهواتف الذكية أمر محمود ، فالشركة الفلندية لها باع طويل في سوق الهواتف المحمولة ، و هي و إن كانت تتقدم بخطى ثابتة فلا زالت لم تضع بصمتها و رونقها الفريد على الصناعة و ليس فقط الاعتماد على إرثها العتيد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى