تقارير أبل

هل نرى الجيل الثاني من هاتف iPhone SE هذا العام ؟!

هاتف iPhone SE تم إطلاقه قبل نحو عامين و لايزال له شعبية واسعة لأنه تقريباً الهاتف الوحيد صغير الحجم نسبياً بشاشة 4 إنش و الذي يوفر مميزات رائعة و تصميم جيد بسعر مناسب، لكن السؤال المطروح الآن: متى سنرى الإصدار الثاني من iPhone SE ؟!

هل نرى الجيل الثاني من هاتف iPhone SE هذا العام ؟!
هل نرى الجيل الثاني من هاتف iPhone SE هذا العام ؟!

iPhone SE 2 .. قد لا نراه على الإطلاق!

مؤخراً ثارت شائعات تقول بأن الإصدار الثاني من iPhone SE سوف يتم إطلاقه قبل حلول منتصف عام 2018 ، لكن تقارير أخيرة تقول بأن آبل قد تتخلى عن خططها بشأن هذا الإصدار و لم تبدأ حتى الآن في العمل عليه.

و بحسب المحلل الشهير Ming-Chi Kuo فإن آبل لا تمتلك الموارد الكافية للتركيز على إصدار جديد من الآيفون و هناك بالفعل ثلاثة إصدارات مختلفة قادمة هذا العام: الجيل الثاني من آيفون X بجانب الإصدار العادي و الـ Plus.

كما هو متوقع سيتم الكشف عن هواتف الآيفون الجديدة و إطلاقها خلال النصف الثاني من العام، لذا فإن آبل على الأرجح قامت بتوجيه كل موارد التطوير لهذه الهواتف الثلاثة و التخلي عن تطوير iPhone SE 2 لأجل تجنب مشكلة تأخير إطلاقها و شحنها في الأسواق عن المواعيد المقررة.

iPhone SE 2 .. قد يأتي مع تعديلات بسيطة!

و هذا هو الاحتمال الثاني، ففي حالة قررت آبل إطلاق iPhone SE 2 هذا العام فلن يكون هناك تغييرات كبيرة ، و على الأرجح سيتم الإبقاء على نفس التصميم أو تغييره بشكل طفيف مع إضافة معالج أسرع قد يكون Apple A10 و مواصفات قد تكون أقرب لهاتف iPhone 7. قد لا تضمن آبل مزايا مثل التعرف على الوجه Face ID و الشحن اللاسلكي لتجنب رفع تكلفة الهاتف.

جدير بالذكر أن آبل أطلقت الإصدار الأول من iPhone SE في مارس 2016 ، ثم قامت بمضاعفة السعة التخزينية الخاصة به إلى 64 و 128 جيجابايت في مارس 2017 ، كما قامت بخفض سعره المبدئي إلى 350 دولار أمريكي في سبتمبر الماضي.

هل أنت في انتظار iPhone SE 2 ؟! أم ترى أن الإصدارات الحالية كافية؟! شاركنا عبر التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. لا بكل تأكيد ولا أضن عاقل سيكون في إنتظار الإصدار الجديد ويكفي فشل الأجهزة الحاليه وحقيقة آبل هي مميزات أقل وجوده أسوء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق