اخبار الأندرويد

الإعلان عن هواتف Huawei P11 يوم 27 مارس المقبل

كما عرفنا مؤخراً فإن هواوي لن تقوم بالإعلان عن أي من هواتفها الرائدة خلال مؤتمر MWC 2018 في شهر فبراير ربما حتى لا يتعارض هذا مع الإعلان عن هواتف Galaxy S9 التي تنوي سامسونج الكشف عنها بالتزامن مع المؤتمر.

الإعلان عن هواتف Huawei P11 يوم 27 مارس المقبل
الإعلان عن هواتف Huawei P11 يوم 27 مارس المقبل

بدلاً من ذلك فإن هواوي آثرت الانتظار حتى شهر مارس حيث من المتوقع أن تكشف عن سلسلة هواتف Huawei P11 خلال مؤتمر صحفي خاص في العاصمة الفرنسية باريس يوم 27 مارس المقبل.

من المتوقع أن تكشف هواوي عن ثلاثة هواتف خلال هذا المؤتمر و هي : P11 و P11 Plus و P11 Lite. أيضاً هناك شائعات تقول بأن هواوي قد تكشف عن هاتف P11 Pro بتصميم يشبه هاتف آيفون X من آبل.

جدير بالذكر أنه استناداً إلى تقارير سابقة، فإن بعض هذه الهواتف قد تحمل اثنين أو ثلاثة كاميرات خلفية معاً بالإضافة إلى مواصفات مرتفعة – باستثناء P11 Lite  – مثل الشاشة ذات التصميم المثالي و معالج Huawei Kirin 970 بتقنيات الذكاء الاصطناعي و غيرها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى