تقارير أبل

تقرير – آبل تعمل على تطوير إصدارات جديدة من سماعات AirPods بمزايا مهمة!

وفقاً لتقرير جديد أورده موقع Bloomberg فإن آبل تعمل حالياً على تطوير إصدار جديد من سماعات AirPods اللاسلكية، و سوف يتم الإعلان عنها في وقت لاحق في عام 2018 الجاري.

تقرير: آبل تعمل على تطوير إصدارات جديدة من سماعات AirPods بمزايا مهمة!
تقرير: آبل تعمل على تطوير إصدارات جديدة من سماعات AirPods بمزايا مهمة!

و بحسب التقرير، فإن آبل تنوي تحديث مكونات سماعات AirPods اللاسلكية مثل بقية أجهزتها الأخرى و قد حصل موقع Bloomberg نقلاً عن مصدر داخل آبل على بعض ملامح هذا الإصدار الجديد من سماعات AirPods.

سماعات AirPods الجديدة لعام 2018 ستأتي بمعالج جديد بحيث تسمح للمستخدمين بتفعيل المساعد الصوتي Siri عبر الأمر الصوتي “Hey, Siri” مثل أجهزة الآيفون من غير الحاجة إلى الضغط مرتين على السماعات للوصول إلى Siri كما هو الحال في الإصدار الحالي.

سماعات AirPods سيصبح لها القدرة على الاستجابة للأوامر الصوتية
سماعات AirPods سيصبح لها القدرة على الاستجابة للأوامر الصوتية

أيضاً تعمل آل حالياً على جعل سماعات AirPods مقاومة للماء و الرذاذ و المطر لمنع التلف عندما تتعرض بشكل غير مقصود لأي شكل من أشكال المياه، علماً بأن الإصدارات الحالية من سماعات AirPods وٌجد بالتجربة أنها تستطيع تحمل الماء حتى عمق قدم واحدة (30 سم) لمدة 5 دقائق و كذلك العمل بشكل طبيعي بعد غسلها مع الملابس دون تعمد. ميزة مقاومة الماء قد تأتي هذا العام أو في الإصدار الثالث العام المقبل.

أيضاً قامت آبل العام الماضي بتسجيل براءة اختراع لعلبة الشحن الخاصة بسماعات AirPods لجعلها مقاومة للماء و أيضاً لجعلها قادرة على شحن الآيفون و ساعة آبل.

سماعات AirPods اللاسلكية تم الإعلان عنها أول مرة عام 2016 بالتزامن مع الإعلان عن هواتف iPhone 7 كأحد الحلول المقدمة من آبل لتجاوز إزالة منفذ سماعات الرأس، و قد حققت السماعات مبيعات مرتفعة بلغت 14 مليون وحدة بحسب تقديرات بعض المحللين لتصبح الملحق (الإكسسوار) الأكثر مبيعاً لآبل و يتوقع أن تتضاعف المبيعات هذا العام، و في حالة حدث ذلك ستتجاوز أرباح سماعات AirPods ما تجنيه آبل من ساعتها الذكية.

موعد الإعلان عن الجيل الجديد من سماعات AirPods غير معروف، لكنه قد يكون الشهر القادم إذا ما قررت آبل إقامة مؤتمر للإعلان عن أجهزة آيباد جديدة، أو في شهر سبتمبر عند الإعلان عن هواتف الآيفون لهذا العام، و سيكون ذلك على الأرجح بنفس سعر السماعات الحالية و البالغ 160$.

ما المزايا التي تود رؤيتها في الإصدار الجديد من سماعات AirPods ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. كم ثمنها بالدرهم و هل هي موجودة بالمغرب فانا في امس الحاجة لشرائها اتتمنى ان يجيبني احد ما على السؤال و شكرا ❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق